الفريق النيابي المشترك المشكل من كل حزبي الاتحاد الدستوري والحركة الديموقراطية الإجتماعية يدعم البرنامج الحكومي – جريدة صوت العدالةالفريق النيابي المشترك المشكل من كل حزبي الاتحاد الدستوري والحركة الديموقراطية الإجتماعية يدعم البرنامج الحكومي | جريدة صوت العدالة

الفريق النيابي المشترك المشكل من كل حزبي الاتحاد الدستوري والحركة الديموقراطية الإجتماعية يدعم البرنامج الحكومي

Serifiiii Serifii

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 13:51

صوت العدالة- سياسة.

أعلن الفريق النيابي المشارك المكون من كل حزب الاتحاد الدستوري وحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية،عن دعمه ومساندنته للحكومة،لما حمل مشروعا من اجابات عن انتظارات المواطنين،ولجدية وعودها المعززة بالأرقام.

وأضاف الفريق المشترك،أن دعمه للبرنامج الحكومي لم يأتي من فراغ،بل بعد اطلاعه على فصوله ومضامينه ، واجابته الصريحة على جميع الانتظارات في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية”.

وقال رئيس الفريق المشترك، خلال مناقشة البرنامج الحكومي بالغرفة الأولى بحضور رئيس الحكومة، “إننا أمام ولاية حكومية اجتماعية بامتياز ونأمل أن تعمل هذه الحكومة على تقليص الفوارق الاجتماعية وحل جميع المعضلات التي خلفتها تداعيات جائحة كورونا”.

وختم رئيس الفريق عن مصادقة حزب الاتحاد الدستوري والحركة الديموقراطية الإجتماعية على البرنامج الحكومي لما جاء به من مشاريع حقيقية ستشكل قفزة نوعية في حياة المواطن المغربي ،الذي وضع ثقته في هذه الحكومة التي يدعمها الفريق بقوة.

مقالات ذات صلة

جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا

جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا

أخنوش يرفع اللبس عن إعفاء الرميلي

أخنوش يرفع اللبس عن إعفاء الرميلي

مجلس النواب يصادق بالأغلبية على البرنامج الحكومي

مجلس النواب يصادق بالأغلبية على البرنامج الحكومي