البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول( الجولة السابعة) تعادل الرجاء ضد الفتح يحرمه من الانفراد بالزعامة وسريع وادي زم يعود بنقطة مهمة من أمام أولمبيك خريبكة – جريدة صوت العدالةالبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول( الجولة السابعة) تعادل الرجاء ضد الفتح يحرمه من الانفراد بالزعامة وسريع وادي زم يعود بنقطة مهمة من أمام أولمبيك خريبكة - جريدة صوت العدالة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول( الجولة السابعة) تعادل الرجاء ضد الفتح يحرمه من الانفراد بالزعامة وسريع وادي زم يعود بنقطة مهمة من أمام أولمبيك خريبكة

Aziz Benhrimida

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 22:43


صوت العدالة: عصام شوقي
أرغم فريق الرجاء الرياضي، على اقتسام النقاط مع ضيفه فريق الفتح الرياضي، بعد تعادله بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.
وافتتح الفريق الأخضر خصة التسجيل في الدقيق 15 عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح العميد محسن متولي، وواصل لاعبو الفريق الأخضر مدهم الهجومي بغية إضافة أهداف أخرى لكن التسرع حال دون ذلك، وخلال الجولة الثانية نجح الفريق الرباطي في تعديل النتيجة بواسطة اللاعب أنس باش في الدقيقة 51 .
وفي حدود الدقيقة 93 من عمر المباراة تعرض إلياس الحداد لاعب الرجاء للطرد ليكمل النسور المواجهة بنقص عددي لم يستغله الضيوف لتحقيق الفوز، ليسدل الستار على هذا النزال بالتعادل بين الطرفين لم يخدم مصالح الرجاء الذي كان يمني النفس للتربع على الصدارة.
وبهذا التعادل التحق الرجاء مؤقتا بغريمه الوداد في الصدارة ب 16نقطة ، في حين ظل الفتح في الصف ما قبل الأخير ب 5نقاط.
كما عاد سريع واد زم بتعادل إيجابي هدف لمثله من أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، في نفس اليوم لحساب افتتاحية الجولة السابعة من البطولة الاحترافية .
وكان أصحاب الأرض سباقين للتسجيل عن طريق اللاعب أسامة الحفاري في الدقيقة 17 ، لكن عاد الفريق الزائر عدل النتيجة عبر مروان لوادني في الدقيقة الـ61.
وبذلك، رفع أولمبيك خريبكة
رصيده للنقطة السابعة في المركز الـ11، بانتصار وأربعة تعادلات وهزيمة، فيما فشل السريع في تحقيق انتصاره الأول هذا الأول، مواصلا تذيله لجدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط.
نفس النتيجة انتهى بها لقاء اتحاد طنجة وضيفة مولودية وجدة، الذي جرى مساءالثلاثاء، حيث الفريق الزائر نجح في افتتاح التسجيل بواسطة زكرياء بحرو من تسديدة قوية في الدقيقة 18، لكن رد فعل فارس البوغاز كان قويا من خلال توقيعه لهدف التعادل في الدقيقة 61 بواسطة البديل توفيق إجروتن.
وبهذه النتيجة بات اتحاد طنجة يتواجد في المركز 14 برصيد 5 نقاط، بينما يحتل مولودية وجدة المركز السابع برصيد 9 نقاط.
النتائج:
-أولمبيك خريبكة- سريع وادي زم:1-1
– اتحاد طنجة- مولودية وجدة:1-1
– الرجاء الرياضي – الفتح الرياضي:1-1
برنامج باقي المباريات:
الأربعاء 27 أكتوبر 2021
-الشباب السالمي – نهضة بركان(ملعب الرازي ببرشيد:س: 18,15)
الخميس 28 أكتوبر 2021
-الجيش الملكي – الوداد الرياضي(مجمع مولاي عبد الله بالرباط: 18,15)
 

مقالات ذات صلة

صعود الفريق التوركي لصدارة الترتيب العام للقسم الوطني الثاني

صعود الفريق التوركي لصدارة الترتيب العام للقسم الوطني الثاني

فرنسا.. المغرب يحصد فضية ونحاسيتين في بطولة العالم للهيب هوب

فرنسا.. المغرب يحصد فضية ونحاسيتين في بطولة العالم للهيب هوب

كرة…الديربي الأول لعمالة المحمدية

كرة…الديربي الأول لعمالة المحمدية