أيت إسحاق…..الماء مقطوع وشي ناس فدار غفلون – جريدة صوت العدالةأيت إسحاق…..الماء مقطوع وشي ناس فدار غفلون - جريدة صوت العدالة

أيت إسحاق…..الماء مقطوع وشي ناس فدار غفلون

Aziz Benhrimida

الجمعة 29 أكتوبر 2021 - 00:31

الناصيري زهير / صوت العدالة

تعاني ساكنة الجماعة الترابية ايت اسحاق ، من انقطاعات متكررة في الماء الصالح للشرب وذلك منذ يوم كامل، ما أثر سلبا على الحياة الطبيعية للمواطنين.

وقال مشتكون لـجريدة ” صوت العدالة”، إن المكتب الوطني للماء الصالح للشرب ينتهج سياسة الآذان الصماء ازاء هذه الانقطاعات، ولم يعطيها أي اهتمام بالرغم من علم مسؤوليه بأن الماء يعتبر مادة ضرورية في المنازل .

وأوضحوا، ان المكتب المكلف بالماء والكهرباء، ظل خلال يوم كامل يقطع الماء الشروب على السكان دون أن يقدم أي اعتذار أو اخبار، مؤكدين أن قنوات الماء الصالح للشرب بمنطقة الهري انكسرت اذ كلما انكسرت إلا وانقطعت مجدداً لوقت طويل.

وأعرب المتحدثون عن سخطهم من عدم تواصل مسؤولي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب مع الساكنة لإبلاغهم بتوقيت الانقطاعات ومدتها لتمكينهم من تخزين كمية المياه الضرورية للاستعمال اليومي، مؤكدين انهم سيخوضون اشكالا احتجاجية لانهاء هذا المشكل الذي اثار سخطا عارما لدى شريحة واسعة من المواطنين.

وقد أكد مجموعة من أفراد الساكنة، أن الأمر أصبح لا يطاق، مشيرين إلى أن المسؤولين بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، يحاولون دائما التهرب من تحمل المسؤولية، وأنهم يقدمون تبريرات غير مقنعة لهذا المشكل من قبيل أن المياه التي تضخ في الخزان غير كافية لتلبية احتياجات الساكنة. هذا الوضع أثار غضبا واضحا واستنكارا عارما من لدن الساكنة وتطالب ساكنة أيت إسحاق بالعمل على حل هذا المشكل في أقرب وقت .

مقالات ذات صلة

وكالة المغرب العربي للأنباء، ضحية نجاحاتها

وكالة المغرب العربي للأنباء، ضحية نجاحاتها

ورزازات..ندوة علمية تحت عنوان” الصورة .. تقاطعات الشعري والسينمائي ”  بدار الشعر بمراكش.

ورزازات..ندوة علمية تحت عنوان” الصورة .. تقاطعات الشعري والسينمائي ” بدار الشعر بمراكش.

إعادة تمثيل جريمة قتل بحي الفلاحة قرب لافراي بمدينة الخميسات.

إعادة تمثيل جريمة قتل بحي الفلاحة قرب لافراي بمدينة الخميسات.