الرئيسية أحداث المجتمع ما علاقة التريبورتور السناك بموظف جماعي بمراكش، آش بان ليك اقسي الحلو؟؟

ما علاقة التريبورتور السناك بموظف جماعي بمراكش، آش بان ليك اقسي الحلو؟؟

IMG 20210923 WA0006.jpg
كتبه كتب في 23 سبتمبر، 2021 - 10:26 صباحًا

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

قبل البداية الصورة توضح.. إسمه كول تشوف، زعما شوفوني الفضايح لي داير..

لا حديث لساكنة الوحدة الثالثة ( ديور المساكين ) الا عن التريبورتور الذي تحول إلى سناك لتقديم الوجبات الخفيفة و السريعة، التريبورتور المذكور الذي يستمر في العمل الي وقت متأخر من الليل يتجاوز التوقيت الذي يسري على جميع المحلات التجارية، بلاتي.. حتى الكرارس…، و الذي يحظى بدعم من موظف جماعي، يشتغل بالمكتب الصحي البلدي الذي لا يتوانى في الذهاب إلى مقر الملحقة الإدارية امرشيش للدفاع عن التريبورتور في حالة تدخل السلطة المحلية لضبط توقيت الإغلاق.

مصدرنا أضاف أن السناك المعني، في ملكية الموظف بالمكتب الصحي البلدي ،و الذي يتبجح بكونه يراقب احترام المعايير الصحية بالمطاعم و السناكات، لكنه يتغافل عن تقديم الأكلات عبر دراجة ثلاثية العجلات، دابا.. واش.. تتوفر فيها الشروط التي يتحدث عنها، زعما داكشي لكي راقب ؟؟!!

و أضاف كذلك مصدرنا، أن رائحة الموظف المذكر و الخروقات التي يقوم بها ازكمت الانوف، وهو الذي سبق أن تم تنقيله إلى المكتب الصحي كإنذار على سلوكه المشين مع بداية فترة عبد السلام سيكوري رئيس مقاطعة جليز، لكنه سرعان ما عاد لخروقاته المتعددة مستغلا فترة الحجر الصحي لممارسة ابتزازه المكشوف، ضد أصحاب المطاعم و الوجبات السريعة، وكذلك خلال فترة التعقيم التي طبعها بالمقابل، قبل أن يتحول إلى بائع متجول مقنع عبر تريبورتور يشغله احد الشبان في الوقت الذي يتستر الموظف المذكور في الخلف و يتدخل في الوقت المناسب. المهم حاميها حراميها

مشاركة