الرئيسية أحداث المجتمع جماعة تازة تحتضن مراسيم تسليم السلط بين الرئيس السابق والرئيس الحالي .

جماعة تازة تحتضن مراسيم تسليم السلط بين الرئيس السابق والرئيس الحالي .

IMG 20210921 WA0060.jpg
كتبه كتب في 21 سبتمبر، 2021 - 11:47 مساءً

مكتب صوت العدالة بتازة

جرت يومه الاثنين 20 شتنبر الجاري وبمقر جماعة تازة مراسيم تسليم السلط بين الرئيس المنتهية ولايته السيد جمال مسعودي والرئيس الحالي السيد عبد الواحد المسعودي .
الحفل الذي حضره باشا مدينة تازة، والنائب الأول لرئيس مجلس جماعة تازة محمد بوداس والنائب الثاني عبد الحفيظ بن كمرة ورؤساء الأقسام والمصالح الإدارية بجماعة تازة تميز بكلمة للرئيس المنتهية ولايته جمال مسعودي والذي تمنى من خلالها مسارا موفقا للمجلس و الرئيس المنتخب.
كما تميز بكلمة للرئيس المنتخب عبد الواحد المسعودي أكد من خلالها على رغبة المكتب المسير الإشتغال بجد للنهوض بوضع المدينة رغم ثقل وكبر التكليف خاصة أمام الانتظارات الكبيرة للساكنة والصعوبات الموجودة.
مشيرا لعزم المكتب المسير والمجلس على تغيير وجه المدينة للأفضل وهو ما يتطلب تكاثف جهود الجميع من مواطنين ومجلس وسلطة محلية وموظفين بغية الوصول لهذا الهدف المنشود تحقيقا لطموحات الساكنة .
كما تطرق في معرض كلمته لأهمية الأطر الإدارية كدعامة أساسية ومحورية فيما يقوم به المكتب والمجلس وهو ما يستوجب التعاون من طرف الكل في إطار العمل الجماعي والروح الوطنية خدمة للصالح العام ، والتصدي أيضالكل المظاهر المخلة والمسيئة للإدارة .
للإشارة فقد تم يومه الجمعة 17 شتنبر الجاري ، إنتخاب رئيس مجلس جماعة تازة والمكتب المسير لهذه الاخيرة وذلك وفق التشكلة التالية :
السيد :عبد الواحد المسعودي رئيس مجلس جماعة تازة.
السيد: محمد بوداس نائبا اولا للرئيس.
السيد: حافظ بن كمرة نائبا ثانيا للرئيس.
السيد :رضوان زريول نائبا للرئيس.
السيد: عمر البالي نائبا رابعا للرئيس.
السيد: خالد الصنهاجي نائبا خامسا.
السيد: عبد الكريم نعمان نائبا سادسا للرئيس.
السيد: عبد الإلاه بعزيز نائبا سابعا للرئيس
في حين تم انتخاب السيدة :فاطمة السرار ككاتبة للمجلس والسيدة: فاطنة الغبيشي نائبة لكاتبة المجلس.

مشاركة