الرئيسية أحداث المجتمع توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.

IMG 20210927 WA0073.jpg
كتبه كتب في 27 سبتمبر، 2021 - 5:14 مساءً

صوت العدالة: مكتب طنجة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بفرقة الاستعلام الجنائي بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية امن طنجة، مساء يوم السبت 26 شتنبر 2021 من توقيف شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية،وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة بجناية.
فقد تبين بان المعنيان بالامر أحدهما مواطن اجنبي، يتواجد بالمغرب في وضعية غير قانونية ويشكل موضوع برقية منع من ولوج التراب الوطني ،جرى توقيفهما باحدى المجمعات السكنية بحي طنجة البالية، وذلك بناء على أبحاث وتحريات ميدانية وتقنية بعدما تبين أنهما وراء اقتراف سرقات عدة شقق ، منها شقة تقع وسط المدينة بحر الأسبوع المنصرم ، وذلك باستعمال مفتاح بطاقة الكترونية ، استهدفت مبالغ مالية مهمة تعود لصاحب الشقة. والذي سجل شكاية في الموضوع ضد مجهولين.
كما اسفرت عملية التفتيش والحجز المنجزة في هذه القضية عن حجز مبالغ مالية كبيرة من العملة الوطنية والاجنبية ومجموعة من الحلي و الهواتف النقالة، بالاضافة الى ضبط كمية من مخدر الشيرة وأسلحة بيضاء.
ليتم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضين وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيها.

مشاركة