الرئيسية أحداث المجتمع تازة عبد الواحد المسعودي رئيسا لمدينة بانتظارات كبيرة

تازة عبد الواحد المسعودي رئيسا لمدينة بانتظارات كبيرة

IMG 20210916 WA0003.jpg
كتبه كتب في 16 سبتمبر، 2021 - 2:05 صباحًا


مكتب صوت العدالة بتازة

بحسب بيان اصدرته الاغلبية المشكلة للمجلس الجديد لجماعة تازة والمنبثق عن اقتراع الثامن من شتنبر الجاري، والمشكلة من احزاب كلا من : الاصالة والمعاصرة، التجمع الوطني للاحرار، التقدم والاشتراكية ،العدالة والتنمية ،النهضة، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، جبهة القوى الديمقراطية، الانحاد الدستوري، الاصلاح والتنمية اضافة للائحة المستقلة الكرامة. فقد تم اختيار عبد الواحد المسعودي لترأس مجلس جماعة تازة .
قرار واتفاق جاء وبحسب دات البيان في. اطار تغليب المصلحة العامة ولضمان تسيير شؤون المدينة على الوجه المطلوب، في حين من المتوقع ان يصطف كلا من حزب الحركة الشعبية وحزب الاستقلال اضافة لحرب اليسار الاشتراكي الموحد وفدرالية اليسار ضمن صفوف المعارضة هذا ومن المتوقع ان يتم انتخاب الرئيس ونوابه يوم الجمعة القادم .
ترأس سيجعل من عبد الواحد المسعودي وهو القادم من رآسة المجلس الاقليمي لتازة والذي اشتغل خلال ولايته به على مجموعة من المحاور من بينها :الطرقات ،الصحة والتعليم بالعالم القروي، امام انتظارات كبيرة تهم النهوض بواقع المدينة الاقتصادي والاجتماعي والثقافي، وبنيتها التحتية من انارة ونظافة وطرقات بما يرضي تطلعات ورغبات ساكنة تتوق لرؤية مدينتها افضل مما هي عليه وبما يعيد لتازة رونقها واشعاعها الحضاري والعمراني .

وفي دات السياق فقد اسفرت نتائج الانتخابات التشريعية عن فوز كلا من عبد الواحد المسعودي عن حزب الاصالة والمعاصرة، واحمد العبادي عن حزب التقدم والاشتراكية ،وعبد المجيد بن كمرة عن حزب الحركة الشعبية اضافة لخليل الصديقي عن حزب التجمع الوطني للاحرار ومنير الشنتير عن حزب الاستقلال .

مشاركة