جمعية الدار الكبيرة تتدخل لإنقاذ شاب من التشرد بعدما تسببت له عصابة إجرامية بضرب خطير المفضي إلى الموت بسب براكة . – جريدة صوت العدالةجمعية الدار الكبيرة تتدخل لإنقاذ شاب من التشرد بعدما تسببت له عصابة إجرامية بضرب خطير المفضي إلى الموت بسب براكة . - جريدة صوت العدالة

جمعية الدار الكبيرة تتدخل لإنقاذ شاب من التشرد بعدما تسببت له عصابة إجرامية بضرب خطير المفضي إلى الموت بسب براكة .

Serifiiii Serifii

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 17:49

صوت العدالة- بثينة عطاءالله

شاب في مقتبل العمر يتعرض لإعتداء إجرامي ضواحي مدينة فاس ، سبب له عدة جروح على مستوى الجسم ، إثر نزاع حول سكن عشوائي بدور الصفيح ، بعدما قام هذا الشاب بشراء براكة بالتقسيط بالتوافق من طرف إمرأة بثمن 5000 درهم ، سدد من هذا الثمن الدفعة الأولى 1400 درهم مقابل سكنه ،ليتفاجئ بعدها بمطالبة صاحبة البراكة إفراغ المكان بشكل مستعجل ، تحت التهديده والرمي إلى الشارع هو وزجته ، ليتطور النزاع إلى إعتداء شنيع من قبل عصابة مجهولة تعرضت سبيله الأسبوع الفارطة ، مكونة من 12 فرد .

حسب تصريح والدة الشاب والضحية لمنبر صوت العدالة ،أن المنطقة لدور الصفيح وبالضبط الواقعة بحي المسيرة فاس ، كانت قد وعدت السلطات بإحصاء سكان هذه البؤرة العشوائية من أجل الإستفادة من بقع أرضية ، هذا ما جعل حسب تصريح عائلة الضحية بدر النجمي أن يتعرض للهجوم المفضي الى الموت بسبب أطماع أصحاب البراكة .
وفي بادرة إنسانية طيبة من جمعية خيرية تنشط بالديار البلجيكية في ممثلها ، الرئيس حسن العواد هذا الأخير سبق ومد للكثير من الحالات الإنسانية يد المساعدة ، كان قد دخل على الخط لتقديم المساعدة المادية والمعنوية لأسرة الشاب عبر تخصيص لهم مبلغ مادي ، لشراء أفرشة وأدوية لشاب بدر وحثى يتمكن من كراء سكن جديد له ولزوجته بعيدا عن أنضار العصابة ،و بسبب هذه حالة الإجتماعية المزرية التي يعيشها الشاب هو وزوجته كان قد أطلق سرخة نداء للمحسنين لمد يد المساعدة له بعدما أصبح طريح الفراش .

مقالات ذات صلة

المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد تعتبر بلاغ بشأن قرار الحكومة فرض إجبارية جواز التلقيح غير دستوري

المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد تعتبر بلاغ بشأن قرار الحكومة فرض إجبارية جواز التلقيح غير دستوري

الإبتدائي.. الحائط القصير بمديرية اليوسفية

الإبتدائي.. الحائط القصير بمديرية اليوسفية

فتح تحقيق قضائي حول تعرض شاب لاعتداء بالسلاح الابيض بطنجة.

فتح تحقيق قضائي حول تعرض شاب لاعتداء بالسلاح الابيض بطنجة.