باشا الدائرة الحضرية الجيراري بني مكادة السيد عبد العزيز مكاوي يشرف باقتدار كبير على انتخاب مكتب مجلس مقاطعة بني مكادة. – جريدة صوت العدالةباشا الدائرة الحضرية الجيراري بني مكادة السيد عبد العزيز مكاوي يشرف باقتدار كبير على انتخاب مكتب مجلس مقاطعة بني مكادة. - جريدة صوت العدالة

باشا الدائرة الحضرية الجيراري بني مكادة السيد عبد العزيز مكاوي يشرف باقتدار كبير على انتخاب مكتب مجلس مقاطعة بني مكادة.

Serifiiii Serifii

الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 16:27

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أشرف السيد عبد العزيز مكاوي رئيس الدائرة الحضرية الجيراري بني مكادة، باعتباره ممثل للسلطة المحلية، باقتدار كبير على عملية انتخاب مكتب مجلس مقاطعة بني مكادة بطنجة.
فقد ساهم السيد عبد العزيز مكاوي، بتوجيهاته النيرة للسادة أعضاء مجلس مقاطعة بني مكادة بطنجة، مما جعل الجلسة الخاصة بالتصويت على الرئيس ونوابه وكاتب المجلس ونائبه، المنعقدة صبيحة يوم الأربعاء 29 شتنبر 2021، تمر في اجزاء حسنة وجيدة.
وذلك بحكم تطبيق السيد عبد العزيز مكاوي رئيس الدائرة الحضرية الجيراري بني مكادة، للقانون خلال الجلسة الخاصة بالتصويت.
كما يعتبر السيد عبد العزيز مكاوي رئيس الدائرة الحضرية الجيراري بني مكادة، نموذج لرجال السلطة المعروفين بطنجة، بخدمتهم للمصلحة العامة.
اذ تمكن السيد عبد العزيز مكاوي، منذ تنصيبه باشا على دائرة الجيراري بني مكادة، يوم 22 غشت ، 2019، أن يبين بالملموس، عن كفاءة عالية ومهنية في التعاطي، مع مخلتف القضايا المعروضة عليه، والتني تهم بالأساس مصالح الساكنة المحلية.
للإشارة فقد انتخب محمد الحمامي عن حزب الاستقلال،رئيسا لمجلس مقاطعة بني مكادة، وذلك بعد حصوله على 30 صوتا، بالمقابل حصل عبد الدايم بكور عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على أربعة أصوات، فيما كان نصيب عبد السلام العيدوني مرشح حزب الاتحاد الدستوري الصفر من الأصوات.

مقالات ذات صلة

نبذة عن الأستاذ عبد الله معوني المنتخب عضوا بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية.

نبذة عن الأستاذ عبد الله معوني المنتخب عضوا بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية.

مصالح ولاية أمن طنجة مع فيديو يظهر قيام شخصين بتعريض ضحية لاعتداء بالضرب والجرح

مصالح ولاية أمن طنجة مع فيديو يظهر قيام شخصين بتعريض ضحية لاعتداء بالضرب والجرح

إجهاض ترويج 7500 قرص طبي مخدر بالقنيطرة

إجهاض ترويج 7500 قرص طبي مخدر بالقنيطرة