الأصالة والمعاصرة يعول على الأستاذة قلوب فيطح لكسب الرهان في الانتخابات التشريعية بجهة الشمال. – جريدة صوت العدالةالأصالة والمعاصرة يعول على الأستاذة قلوب فيطح لكسب الرهان في الانتخابات التشريعية بجهة الشمال. | جريدة صوت العدالة

الأصالة والمعاصرة يعول على الأستاذة قلوب فيطح لكسب الرهان في الانتخابات التشريعية بجهة الشمال.

Serifiiii Serifii

السبت 04 سبتمبر 2021 - 16:34

صوت العدالة -عبد السلام العزاوي

يعول حزب الأصالة والمعاصرة، في الاستحقاقات المقبلة، الخاصة بالانتخابات الجماعية، والجهوية والتشريعية، بمنطقة شمال المغرب، على مجموعة من الأسماء المعروفة والوازنة، الممثلة للعديد من المجالات.
بحيث يراهن حزب الأصالة والمعاصرة، على الأستاذة قلوب فيطح، وكيلة لائحة رمز الجرار، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في الانتخابات التشريعية.

وتتوفر الأستاذة قلوب فيطح، المنتمية الى هيئة المحامين بطنجة، على تكوين حقوقي، وتجربة مهمة في المجال السياسي، كما تحظى ابنة مدينة أصيلة، بشعبية كبيرة، على مستوى تراب عمالة طنجة، وجهة الشمال.
مما جعل الحملات الانتخابية التي شاركت فيها الأستاذة قلوب فيطح، الى جانب مجموعة من مرشحي ومرشحات الاصالة والمعاصرة على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، تلقى تجاوبا كبيرا من طرف مختلف الفئات الاجتماعية.
إذ قامت الأستاذة قلوب فيطح، خلال الحملات الانتخابية، على تقريب المواطنين والمواطنات بجهة الشمال، من البرنامج الانتخابي لحزب الاصالة والمعاصرة، الرامي في جوهره، الى تشييد اقتصاد من أجل خدمة المجتمع، ومبدأ الاقتصاد في خدمة المجتمع، لكي يتمكن جميع المغاربة الاستفادة من نتائج التنمية والتقدم والازدهار.
كما بينت الأستاذة قلوب فيطح، لساكنة جهة الشمال، في الحملات الدعائية، بكون البرنامج الانتخابي لحزب الاصالة والمعاصرة، يتوخى جعل المغاربة، يتشبعون بقيم المواطنة وثقافة حقوق الإنسان. مع الحرص على الاعتزاز بتاريخ وتراث وتقاليد المغرب.
علما أن لائحة حزب الاصالة والمعاصرة في الانتخابات البرلمانية بدائرة طنجة أصيلة، يقودها رجل الأعمال عادل الدفوف، الذي حصل على دعم من طرف مجموعة من الفعاليات. كما دخل الوزير السابق محمد بنعيسى، غمار الانتخابات الجماعية بمدينة أصيلة، برمز الجرار.

مقالات ذات صلة

دق دق تغسالين …..ساكنة أيت اسحاق إقليم خنيفرة تعبر عن تذمرها من غياب مركز للوقاية المدنية بالمنطقة

دق دق تغسالين …..ساكنة أيت اسحاق إقليم خنيفرة تعبر عن تذمرها من غياب مركز للوقاية المدنية بالمنطقة

الفساد والغش بإقليم وزان

الفساد والغش بإقليم وزان

جمعية وجدة عين الغزال تنظم ندوة حول دور الاعلام في تعزيز المشاركة المواطنة للمرأة.

جمعية وجدة عين الغزال تنظم ندوة حول دور الاعلام في تعزيز المشاركة المواطنة للمرأة.