إعادة انتخاب محمد سعيد الزلال رئيسا لجماعة دار الشاوي. – جريدة صوت العدالةإعادة انتخاب محمد سعيد الزلال رئيسا لجماعة دار الشاوي. - جريدة صوت العدالة

إعادة انتخاب محمد سعيد الزلال رئيسا لجماعة دار الشاوي.

Serifiiii Serifii

الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 10:12

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أُعيد يوم الخميس 23 شتتبر 2021، انتخاب محمد سعيد الزلال عن حزب الاصالة والمعاصرة رئيسا لمجلس جماعة دار الشاوي للمرة الثالثة على التوالي.
كما تم خلال جلسة التصويت، المنعقدة بمقر جماعة دار الشاوي، والتي اشرف عليها ممثلو السلطات المحلية، انتخاب كل من: محمد جابر عن حزب العدالة والتنمية نائبا اول للرئيس، محمد العشاب عن حزب الاصالة والمعاصرة نائبا ثانيا للرئيس، احمد السليماني اكعيب عن حزب العدالة والتنمية نائبا ثالثا للرئيس، نجاة الزلال عن حزب الاصالة والمعاصرة نائبة رابعة للرئيس.
فيما انتخب عبد اللطيف الحموش عن حزب الاصالة والمعاصرة كاتبا للمجلس، ونائبه عبد الحميد الوافي من حزب الاصالة والمعاصرة.
بالمقابل تموقع اعضاء حزب التجمع الوطني للاحرار وحزب الاتحاد الدستوري في صف المعارضة.
علما ان الثقة التي حظي بها محمد سعيد الزلال، من طرف الساكنة المحلية، خلال اقتراع يوم 08 شتنبر الجاري، ومن الاعضاء، بانتخابه للمرة الثالثة على التوالي على راس المجلس الجماعي لدار الشاوي ياقليم طنجة اصيلة، تعكس بجلاء نجاحه في تدبير الشان العام المحلي بالمنطقة القروية، المتميزة بموقعها الاستراتيجي الهام، والمتوفرة على مؤهلات طبيعية، وارث تاريخي وحضاري.
بحيث تحدو محمد سعيد الزلال رغية حثيثة في مواصلة مشاوره الذي بداه منذ سنوات، مع عزمه استكمال المشاريع التي تم إطلاقها خلال الاعوام الماضية، ومواصلة مهامه بطريقة تشاركية بين السلطات المحلية و أعضاء المجلس وممثلي المجتمع المدني، والفاعلين الاقتصاديين، والساكنة المحلية من أجل خدمة المصلحة العامة بتراب جماعة دار الشاوي.

مقالات ذات صلة

المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد تعتبر بلاغ بشأن قرار الحكومة فرض إجبارية جواز التلقيح غير دستوري

المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد تعتبر بلاغ بشأن قرار الحكومة فرض إجبارية جواز التلقيح غير دستوري

الإبتدائي.. الحائط القصير بمديرية اليوسفية

الإبتدائي.. الحائط القصير بمديرية اليوسفية

فتح تحقيق قضائي حول تعرض شاب لاعتداء بالسلاح الابيض بطنجة.

فتح تحقيق قضائي حول تعرض شاب لاعتداء بالسلاح الابيض بطنجة.