مرشح حزب الوردة يستعرض برنامجه الانتخابي بسوق رأس العين اقليم سطات.. – جريدة صوت العدالةمرشح حزب الوردة يستعرض برنامجه الانتخابي بسوق رأس العين اقليم سطات.. - جريدة صوت العدالة

مرشح حزب الوردة يستعرض برنامجه الانتخابي بسوق رأس العين اقليم سطات..

Mohamed Bachiri

السبت 28 أغسطس 2021 - 20:56

أكد رشيد البهلول أن الاستحقاقات التشريعية لهذه السنة تأتي في ظروف استثنائية، بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما جعل الحملات الانتخابية مقيدة بشروط وإجراءات صحية للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأضاف البهلول مرشح الانتخابات الجماعية بجماعة راس العين، اقليم سطات، بلون الاتحاد الاشتراكي، رمز ” الوردة” انه عازم على قيادة جماعة راس العين واستكمال المشاريع والأوراش التي انطلقت في الولاية السابقة، داعيا الساكنة إلى التصدي والقطع مع مستعملي المال الانتخابي، ووجه شكره لحسن استقبال الساكنة، ودعاها للتصويت بكثافة من أجل اختيار رجال و نساء من أبناء المنطقة والتصدي لكل التحركات اللاقانونية.
في نفس السياق شهد السوق الأسبوعي راس العين اقليم سطات، صباح اليوم مرور حملات عدة أحزاب سياسية، حيث تم التركيز على التقيد بالتدابير الصحية، وفق الشروط التي وضعتها وزارة الداخلية وهي مناسبة تواصلت فيها الاحزاب السياسية مع المواطنات والمواطنين، خصوصا وأن هذه السنة ستعرف إجراء الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية في يوم واحد .

مقالات ذات صلة

السيد ناصر بوريطة يتباحث مع نظيره من جمهورية موريشيوس

السيد ناصر بوريطة يتباحث مع نظيره من جمهورية موريشيوس

انطلاق برنامج ” أوراش ” من 10 أقاليم في مرحلة أولى

انطلاق برنامج ” أوراش ” من 10 أقاليم في مرحلة أولى

ناصر بوريطة يتباحث مع نظيره البرتغالي

ناصر بوريطة يتباحث مع نظيره البرتغالي