مرشحو الأحرار بطنجة يعدون بتطوير أداء المجالس المنتخبة – جريدة صوت العدالةمرشحو الأحرار بطنجة يعدون بتطوير أداء المجالس المنتخبة | جريدة صوت العدالة

مرشحو الأحرار بطنجة يعدون بتطوير أداء المجالس المنتخبة

Serifiiii Serifii

الخميس 26 أغسطس 2021 - 17:04

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي.

أكد عمر مورو المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، على ضرورة التفكير في إصلاح المؤسسة الحزبية، إن على المستوى الوطني أو الجهوي أو المحلي، مفيدا بالعمل لمدة خمس سنوات الأخيرة، على مجال التاطير ومواكبة جميع مناضلي ومناضلات الأحرار، مع الاشتغال على الهيئات الموازية للتنظيم، كقطاع الشباب و النساء والمحامين والأطباء والمهندسين والأساتذة. مما خلق نقاشا غنيا ومثمرا داخل حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم طنجة أصيلة.

وأفاد عمر مورو، خلال مداخلته في الندوة الصحفية لحزب التجمع الوطني للأحرار، المنعقدة بعاصمة البوغاز يوم الخميس 26 غشت 2021، بقيامه إلى جانب مناضلي ومناضلات الحمامة، بجولات في الوسطين الحضري والقروي بتراب عمالة طنجة اصيلة، مع الاستماع لأراء ومقترحات المواطنين، ليتم بعدها إعداد برنامج انتخابي، تعاقدي معزز بأرقام.
وأوضح عمر مورو، بتقديم التجمع الوطني للأحرار بإقليم طنجة اصيلة، للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، 90 في المائة من المرشحين الجدد، الممثلين لمختلف الشرائح الاجتماعية، مع الأخذ بعين الاعتبار، جانب نضالهم داخل التنظيم، فالحرص على الديمقراطية الحزبية الداخلية.
من جهته ألح الحسين بن الطيب وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار بمقاطعة السواني بمدينة طنجة، على وجوب الاستمرار في الاشتغال في إطار حزبي، ما بعد المحطة الانتخابية لثامن شتنبر المقبل، التي تصنف بالبسيطة في المسار السياسي لحزب الحمامة.
ووعد الحسين بن الطيب، بعدم التخلي عن اختصاصه كمستشار جماعي، من اجل المساهمة في التنشيط الاقتصادي والثقافي والرياضي لطنجة، لجعل مدينة ذات البحرين، أكثر جاذبية للاستثمارات، ومستضيفة للعديد من المنتديات واللقاءات الوطنية والدولية.
كما تطرق الحسين بن الطيب، إلى مسالة تطوير ادوار المنتخبين، بغية المساهمة والمشاركة في تنزيل السياسات القطاعية، بدل الاقتصار على سياسة القرب، المتمثلة في إصلاح مصابيح الإنارة العمومية و الأزقة.
كما تميزت الندوة الصحفية، بمداخلة عبد النبي مورو، وكيل لائحة التجمع الوطني لأحرار بمقاطعة مغوغة، الذي يحظى بشعبية كبيرة، وسمعة طيبة، بحكم تعامله الجيد مع جميع المواطنين.
ومعروف عن عبد النبي مورو، نائب عمدة عاصمة البوغاز، تدبيره لقضايا الشأن العام المحلي، ولقضايا ساكنة طنجة، بكل مسؤولية ونزاهة.
فضلا عن مداخلة محمد غيلان وكيل لائحة مقاطعة بني مكادة، وعبد الواحد اعزيبو المقراعي وكيل لائحة المدينة، والمرشح لعمودية طنجة.
للإشارة فقد عرف اللقاء حضور مجموعة من مناضلي ومناضلات التجمع الوطني للأحرار، على مستوى إقليم طنجة اصيلة، من قبيل، الأستاذة فاطمة الزهرة السوعايدي، عثمان اليعقوبي عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، عبد الواحد بولعيش المرتبط اسمه برياضة كرة السلة، رجل الأعمال حميد بليطو وغيرهم.

مقالات ذات صلة

رسميا محمد بودريقة رئيسا لمقاطعة مرس السلطان

رسميا محمد بودريقة رئيسا لمقاطعة مرس السلطان

سمارة: الأمن يوقف ثلاثة أشخاص متهمين في جريمة قتل

سمارة: الأمن يوقف ثلاثة أشخاص متهمين في جريمة قتل

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.