في حفل بهيج أسدل الستار على فعاليات البرنامج الوطني التنشيطي للقرب 2021 في مرحلته الخامسة والأخيرة عمل مباشر بدار الشباب زاوية إبن احميدة. – جريدة صوت العدالةفي حفل بهيج أسدل الستار على فعاليات البرنامج الوطني التنشيطي للقرب 2021 في مرحلته الخامسة والأخيرة عمل مباشر بدار الشباب زاوية إبن احميدة. | جريدة صوت العدالة

في حفل بهيج أسدل الستار على فعاليات البرنامج الوطني التنشيطي للقرب 2021 في مرحلته الخامسة والأخيرة عمل مباشر بدار الشباب زاوية إبن احميدة.

Serifiiii Serifii

السبت 21 أغسطس 2021 - 16:00

صوت العدالة- رضى عبد الحكيم

الحفل الاختتامي للمرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب الدي تم تنظمه بدار الشباب زاوية إبن احميدة زينته إبداعات الطفولة القروية الفنية بأزيد من 10 فقرات تنوعت بين لوحات تعبيرية وأناشيد وفقرات كوميدية وبهلوانية وسكيتشات هزيلة ومسرحيات كما عرفت هده الفقرات أناشيد وطنية تخلد لذكرى ثورة الملك والشعب.

وكاان الموضوع الأبرز في هذه الإبداعات الثرات الشيظمي الدي يعتبر جزء من الثراث المغربي الوطني والتعبير عن روح المواطنة الحقة.

وقد تم توزيع الجوائز التحفيزية على الفائزين في عدة مسابقات مهما الرسم والتلوين والمعامل التربوية زوجتها كلمات الشكر لأطر الشابة والرائعة التي أشرفت على تأطير المرحلة والتي تنتمي لجمعية الوحدة للتنمية والنهوض بالعالم القروي التي كان لها الفضل في نجاح هده المرحلة الخامسة والأخيرة من هدا البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021 مع اخد صور تدكارية مع الأطفال ثوثق اللحظة.
الأطر التربوية :
عبد الجليل الزاوية
يوسف لقديم
سناء سيراج الدين
كوتر بلحشفي
نزهة نعيم
خالد كوسا
حليمة نعيم
خالد الوهلولي
عبد الصمد بلحشفي.

وتحية خاصة لكل أطر مديرية وزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بالصويرة على التضحيات والمجهودات المبذولة التي قاموا بها من أجل تنزيل وتنفيذ هدا البرنامج والدين وساهموا في إنجاحه.

وتقديم الشكر والتقدير لكل المسؤولين الإداريين والتربويين الذين ساهموا في نجاح المرحل الخامس بهده المؤسسة وعلى رأسهم السيد عبد الرحمان فاتح المدير الإقليمي لقطاع الشباب والرياضة بالصويرة والسيدة غزلان العسري المسؤولة الإقليمية لمكتب الشباب والمكلفة بالتتبع الإداري والتقني والسيد مبارك الأبيض المكلف بالمطعمة والسيد عبد الحكيم رضى مدير دار الشباب زاوية إبن احميدة.

كما لا ننسى الطاقم الطبي والتمريضي بالمستوصف الصحي بمركز زاوية إبن احميدة وكدا الإخوة الأساتذة الفاعلين الجمعويين الذين واكبوا معنا هده المرحل ومدوا لنا يد المساعدة.

مقالات ذات صلة

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.

شركاء solute يسعون للدفع بالمحكمة لعدم الاعتراف بصحة حكمها القضائي المتعلق بممر إقامة أوزود

شركاء solute يسعون للدفع بالمحكمة لعدم الاعتراف بصحة حكمها القضائي المتعلق بممر إقامة أوزود

تقرير اجتماع المجلس الاداري لجمعية مبادرات مواطنة للتنمية والديمقراطية

تقرير اجتماع المجلس الاداري لجمعية مبادرات مواطنة للتنمية والديمقراطية