عبد الله الساهل .. هدفنا القطع مع الفساد و تنمية الجماعة في الانتخابات الجماعية بقصبة دارالشافعي اقليم سطات. – جريدة صوت العدالةعبد الله الساهل .. هدفنا القطع مع الفساد و تنمية الجماعة في الانتخابات الجماعية بقصبة دارالشافعي اقليم سطات. | جريدة صوت العدالة

عبد الله الساهل .. هدفنا القطع مع الفساد و تنمية الجماعة في الانتخابات الجماعية بقصبة دارالشافعي اقليم سطات.

Serifiiii Serifii

الجمعة 27 أغسطس 2021 - 20:22

صوت العدالة- متابعة

 
نزولا عند رغبة الساكنة، قرر عبد الله الساهل نائب الرئيس الأول لجماعة قصبة الشاقعي باقليم سطات، من الترشح وبشكل رسمي وكيلا للائحة الفردية للانتخابات الجماعية بجماعة قصبة الشافعي برمز الميزان ” حزب الاستقلال”.
وقد أكد عبدالله الساهل أن ترشيحه راجع لرغبة أبناء المنطقة بالدرجة الأولى من أجل الدفاع عن مصالحهم، ومحاربة الأيادي الفاسدة التي ساهمت في تعثر التنمية بهذه المنطقة.
 
وتجدر الإشارة أن قصبة دار الشافعي، لها مؤهلات وثروات طبيعية وتشتهر بسلالة الصردي، إلا أن غياب كفاءات التسيير حسب عبدالله الساهل، لم تساهم في تنمية المنطقة فلاحيا، ويضيف انه ترشح وكيلا للائحة الانتخابية برمز الميزان، من أجل تخطي الصعوبات التي تعاني منها المنطقة، والعمل على تنميتها بفتح مشاريع تتعلق بالنقل المدرسي والداخليات وملاعب القرب مع الاهتمام بالجانب الصحي والجمعوي، وشؤون شباب المنطقة، والعمل على حل مشكل الماء الصالح للشرب ، وفك العزلة عن المنطقة، مستغلا تجربته كمستثمر و رجل أعمال، وأضاف الساهل أنه يعقد الأمل على أبناء المنطقة جميعا من أجل التصويت عليه، واستكمال مخططه التنموي وتحقيق التنمية التي نادى بها جلالة الملك محمد السادس نصره الله في خطاباته السامية.
 
وأكد عبد الله الساهل أن التسيير يحتاج للكفاءة والممارسة وإبرام شراكات وجلب مستثمرين، وهو ما يدعو لتشكيل مكتب مسير في مستوى تطلعات الساكنة، التي ما زالت تعيش العزلة للأسف حسب الساهل، الذي أكد أن له مخطط وبرنامج انتخابي له أولويات قصد الرفع من تنمية المنطقة، وتجاوز العراقيل والممارسات التي تساهم في تعطيل المشاريع، موجها رسالته للساكنة ولشبابها ونسائها من أجل التصويت على رمز الميزان من أجل فتح باب التغيير والتنمية ومحاربة الفساد الانتخابي.
 

مقالات ذات صلة

رسميا محمد بودريقة رئيسا لمقاطعة مرس السلطان

رسميا محمد بودريقة رئيسا لمقاطعة مرس السلطان

سمارة: الأمن يوقف ثلاثة أشخاص متهمين في جريمة قتل

سمارة: الأمن يوقف ثلاثة أشخاص متهمين في جريمة قتل

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.