سطات.. حزب الاستقلال يجدد ثقته في المصطفى القاسمي وكيلا للائحة الانتخابات التشريعية. – جريدة صوت العدالةسطات.. حزب الاستقلال يجدد ثقته في المصطفى القاسمي وكيلا للائحة الانتخابات التشريعية. | جريدة صوت العدالة

سطات.. حزب الاستقلال يجدد ثقته في المصطفى القاسمي وكيلا للائحة الانتخابات التشريعية.

Serifiiii Serifii

السبت 21 أغسطس 2021 - 10:58


صوت العدالة- عبدالنبي الطوسي
افادت مصادرنا أن المصطفى القاسمي رئيس المجلس الاقليمي السابق بسطات، سيخوض تجربة جديدة تتعلق بالانتخابات التشريعية البرلمانية القادمة 8 شتنبر من هذه السنة، حيث افادت مصادرنا ان القاسمي سيترأس لائحة حزب الميزان عن دائرة سطات ، وذلك بعدما صادقت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال بالإجماع على لائحة مرشحي الحزب للانتخابات التشريعية المقبلة، بعد دراسة مقترحات لجنة الترشيحات، بحسب بلاغ للحزب.
ودعا الحزب المواطنات والمواطنين إلى “المشاركة المكثفة في هذه الانتخابات، وإلى تقوية وتمنيع الجبهة الداخلية، والرفع من منسوب اليقظة، وتقوية لحمة الإجماع الوطني، ورصيد الثقة”.
تجدر الاشارة كذلك وحسب نفس المصدر أن لائحة حزب الاستقلال بالاضافة إلى المصطفى القاسمي، تضم وجوها سبق وأن تقلدت مسؤولية التسيير والمعارضة بالمجلس البلدي، وتحضى بشعبية مهمة حسب المتتبعين، بالاضافة إلى الاعتماد على وجوه معروفة بقطاع التعليم، والتي سبق ان حققت نتائج مهمة في الانتخابات الخاصة باللجن الثنائية .
وفي نفس السياق فإن حزب الاستقلال عرف مؤخرا عدة تغييرات على المستوى التنظيمي من خلال تعيين مفتش جديد للحزب عثمان السلومي، الناشط على مستوى نقابة التعليم، كما شهد الحزب تجديد وتقوية العديد من الفروع، والتي شملتها استقطابات جديدة والتحاق العديد من المتعاطفين، وحسب نفس المصدر فإن لائحة الميزان ستطلق حملتها تحت شعار الإنصاف، والذي عمل على اختيار المصطفى القاسمي لخوض التجربة البرلمانية ، والاعتماد على مصطفى الثانوي الذي سبق خوض تجربة التسيير الجماعي، وتطعيمها بشخصية محمد بلكروح الذي عرف لدى السطاتيين بسقر المعارضة، هذا بالاضافة إلى عثمان السلومي مفتش الحزب المعين حديثا، والناشط نقابيا ، وغيرها من الاسماء الشبابية والنسائية.

مقالات ذات صلة

الحركة الديمقراطية الاجتماعية وحزب الاتحاد الدستوري يقرران تشكيل فريق نيابي مشترك

الحركة الديمقراطية الاجتماعية وحزب الاتحاد الدستوري يقرران تشكيل فريق نيابي مشترك

عرشان ضيفا على أخنوش للتشاور حول الحكومة المقبلة

عرشان ضيفا على أخنوش للتشاور حول الحكومة المقبلة

بنعبد الله: لم نتلقى أي عرض للمشاركة في حكومة أخنوش

بنعبد الله: لم نتلقى أي عرض للمشاركة في حكومة أخنوش