رشيد الناصري وكيل لائحة حزب الاستقلال لخوض الانتخابات الجماعية بجماعة بومهدي بسطات. – جريدة صوت العدالةرشيد الناصري وكيل لائحة حزب الاستقلال لخوض الانتخابات الجماعية بجماعة بومهدي بسطات. | جريدة صوت العدالة

رشيد الناصري وكيل لائحة حزب الاستقلال لخوض الانتخابات الجماعية بجماعة بومهدي بسطات.

Serifiiii Serifii

الأحد 22 أغسطس 2021 - 19:52


صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

تمكن رشيد الناصري الرئيس السابق لجماعة بومهدي اقليم سطات، من الفوز بمقعد غرفة الفلاحة بسطات، ويسعى اليوم حسب مصادر من الجماعة الترابية بومهدي إلى الترشح للانتخابات الجماعية، حيث حظي بثقة حزب الاستقلال لخوض غمار انتخابات 8 شتنبر المقبل.
وقد كشفت نتائج انتخابات الغرف المهنية، الاخيرة فوز رشيد الناصري، عن حزب الاستقلال وبالتالي يخوض مسيرة الدفاع عن حقوق الفلاحين ،
تجدر الإشارة أن تنسيقا من ثلاثة أحزاب، من خلال بلاغ مشترك، يفيد أن أحزاب الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار وحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية اجتمعت بالبيضاء يوم 8 غشت ، بهدف الاتفاق حول رئاسة كل من غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات و غرفة الفلاحة وغرفة الصناعة التقليدية وغرفة الصيد البحري لجهة الدار البيضاء سطات.
وقد مكن الاتفاق من ترأس حزب الاستقلال غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات و ترأس حزب التجمع الوطني للأحرار غرفتي الفلاحة والصيد البحري، و سيرأس حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية غرفة الصناعة التقليدية.
 
وأشارت ذات المصادر، أن هذا الاتفاق يهدف إلى صون قواعد التنافس الشريف بين الأحزاب ، حفاظاً على استقرار الغرف المهنية و تقوية أدوارها، كما التزمت الأحزاب المجتمعة بالانفتاح على باقي المكونات الممثلة في هذه الغرف.

مقالات ذات صلة

الحركة الديمقراطية الاجتماعية وحزب الاتحاد الدستوري يقرران تشكيل فريق نيابي مشترك

الحركة الديمقراطية الاجتماعية وحزب الاتحاد الدستوري يقرران تشكيل فريق نيابي مشترك

عرشان ضيفا على أخنوش للتشاور حول الحكومة المقبلة

عرشان ضيفا على أخنوش للتشاور حول الحكومة المقبلة

بنعبد الله: لم نتلقى أي عرض للمشاركة في حكومة أخنوش

بنعبد الله: لم نتلقى أي عرض للمشاركة في حكومة أخنوش