حزب الحركة الشعبية يزكي الأستاذ الشاب عبد الرحيم تق تق وكيلا للائحة السنبلة في الانتخابات الجماعية بمقاطعة المنارة مراكش – جريدة صوت العدالةحزب الحركة الشعبية يزكي الأستاذ الشاب عبد الرحيم تق تق وكيلا للائحة السنبلة في الانتخابات الجماعية بمقاطعة المنارة مراكش | جريدة صوت العدالة

حزب الحركة الشعبية يزكي الأستاذ الشاب عبد الرحيم تق تق وكيلا للائحة السنبلة في الانتخابات الجماعية بمقاطعة المنارة مراكش

Serifiiii Serifii

الجمعة 13 أغسطس 2021 - 13:49

يوسف العيصامي: صوت العدالة

منح حزب الحركة الشعبية تزكيته الأستاذالشاب عبد الرحيم تق تق، للترشح وكيلا للائحة في الانتخابات الجماعية بمقاطعة المنارة مراكش.
وجاءت تزكيةالاستاذ عبد الرحيم تق تق، خلال الاجتماع المنعقد بمقر حزب السنبلة أخيرا.
وتندرج تزكيةالاستاذ عبد الرحيم تق تق الشاب الطموح، ضمن أللقاءات التنظيمية لحزب الحركة الشعبية بمراكش، المرتكزة بالأساس على المقاربة التشاركية، و الديموقراطية الداخلية للتنظيم.

بحيث أشاد المنسق الجهوي لحزب الحركة الشعبية بجهة مراكش آسفي الرشيد بن الدريوش بالمجهودات التي يقوم بهاالاستاذ عبد الرحيم تق تق في العديد من المجالات الحيوية، مع خدمته لقضايا الوطن ومصالح المواطنين بحكم تعامله الحسن مع الجميع، سواء الساكنة المحلية، أو الموظفين، أو المنتخبين الممثلين لمختلف الأحزاب السياسية، وكذا السلطات العمومية.
علما ان حزب الحركة الشعبية ، زكي جميع رؤساء المقاطعات الخمس المتواجدة بالمدينة، كوكلاء لوائح في الانتخابات الجماعية المقبلة.

وبهذا التحرك على أرض الميدان، يظهر أن حزب الحركة الشعبية بمراكش شرع في ترتيب بيته الداخلي وبدأت ملامح توجه الحزب تتجه نحو المنافسة على منصب عمدة مراكش…فهل يفلح الرشيد بن الدريوش في ذلك….؟

مقالات ذات صلة

لحسن ايت حسي  رئيس لجماعة ايت ميمون

لحسن ايت حسي رئيس لجماعة ايت ميمون

لشكر .. معارضة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ستكون سياسية واجتماعية واقتصادية

لشكر .. معارضة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ستكون سياسية واجتماعية واقتصادية

الأغلبية الحكومية ستتكون من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاصالة والمعاصرة والاستقلال

الأغلبية الحكومية ستتكون من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاصالة والمعاصرة والاستقلال