تيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية “حرفيي تيفلت” – جريدة صوت العدالةتيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية "حرفيي تيفلت" | جريدة صوت العدالة

تيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية “حرفيي تيفلت”

Serifiiii Serifii

الثلاثاء 03 أغسطس 2021 - 18:25

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

استقبل رئيس جماعة تيفلت،السيد عبد الصمد عرشان,عشية اليوم بمقر إقامته تعاونية حرفيي تيفلت،بحضور أعضاء من المكتب الجماعي للمدينة.

في بداية اللقاء،شكر رئيس المكتب المسير للتعاونية،رئيس المجلس على حسن الاستقبال،والفرصة لمناقشة مجموعة من مشاكل القطاع،واستقراء الكثير من البرامج التي تروم النهوض بالأوضاع الاجتماعية للحرفيين.

وقدم رئيس التعاونية لمحة موجزة عن القطاع ومشاكله،والحلول المقترحة،ملتمسا من رئيس المجلس التفاعل مع المطالب،ولما لا الاشتغال في إطار الشراكة،لتنظيم القطاع ،والارتقاء به.

من جانبه،رحب رئيس المجلس الجماعي بمكتب التعاونية،معتبرا زيارته بالخطوة الايجابية،تنم عن وجود رغبة في التنظيم ،مؤكدا على ضرورة إيجاد عقار يضم كل الحرفيين بالمدينة،وهذا يدخل ضمن مخططات الحزب،يقول الرئيس،الذي أخذ على عاتقه مسؤولية تنظيم القطاع والنهوض به.

مضيفا في السياق ذاته،أن،المدينة عرفت قفزة نوعية على مستوى بناتها التحتية،ما يستوجب معه تنظيم بعض القطاعات،حفاظا على جمالية الأحياء،وضمان ظروف اشتغال أحسن للمشتغلين.

وضرب للتعاونية موعدا،للاشتغال على أساس تشييد مجمع يجمع كل حرفيي المدينة،وباقي الصناع،لضمان حركية اقتصادية مهمة بالمدينة،وانعكاسها على المعيش اليومي للحرفيين والصناع بتيفلت.

وفي النهاية،قدم رئيس التعاونية هدية رمزية لرئيس المجلس،اعترافا بالمجهودات التي قام بها من أجل مدينة تيفلت،ولاهتمامه الكبير بالمهنيين والحرفيين وبأوضاعهم الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

الإتهامات والأحداث التي عرفتها عملية إنتخاب رئيس جماعة مكناس خطيرة جدا

الإتهامات والأحداث التي عرفتها عملية إنتخاب رئيس جماعة مكناس خطيرة جدا

محمد عزاوي رئيسا لجماعة وجدة، وهذه اسماد المكتب المسير.

محمد عزاوي رئيسا لجماعة وجدة، وهذه اسماد المكتب المسير.

مصطفى ثابيت رئيسا جديدا لجماعة ثرناتة بإقليم زاكورة.

مصطفى ثابيت رئيسا جديدا لجماعة ثرناتة بإقليم زاكورة.