تنصيب الأستاذة غزلان بلبول وكيلة الملك لدى المحكمة التجارية بطنجة. – جريدة صوت العدالةتنصيب الأستاذة غزلان بلبول وكيلة الملك لدى المحكمة التجارية بطنجة. | جريدة صوت العدالة

تنصيب الأستاذة غزلان بلبول وكيلة الملك لدى المحكمة التجارية بطنجة.

Serifiiii Serifii

الخميس 05 أغسطس 2021 - 14:57

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

عبرت الأستاذة غزلان بلبول، عن وعيها التام، لما يتطلبه منصبها الجديد كوكيلة للملك لدى المحكمة التجارية بطنجة، من معرفة تامة و جيدة باليات التدبير الإداري، من اجل تطوير الأداء النوعي للإدارة القضائية، مع وجوب التحلي بالإخلاص المطلق، لمبادئ العدل السامية، وبروح الجدية والحزم والنزاهة.
ووعدت الأستاذة غزلان بلبول، بتقديم خدمة ترقى، لشعار القضاء في خدمة المواطن، مما يفرض تضافر جهود الجميع، سواء القضاة، أو رئاسة، أو نيابة عامة، فموظفي كتابة الضبط بالمحكمة التجارية بطنجة، وكذا المهن القضائية ومساعدي القضاء.
كما استحضرت الأستاذة غزلان بلبول، خلال تنصيبها وكيلة الملك لدى المحكمة التجارية بطنجة، صبيحة يوم الخميس 05 غشت 2021، في جلسة ترأسها الأستاذ عبد اللطيف الهدان، رئيس المحكمة التجارية بعاصمة البوغاز، وضمت في عضويتها الأستاذة أسماء عبيد، جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقها، راجية من الباري جل وعلا، أن توفق في مهامها، لكي تكون عند حسن ظن القاضي الأول، جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
مذكرة في الوقت ذاته، بالمجهودات الجبارة التي قام بها سلفها الأستاذ عبد العزيز بنزيدة، في مجال الرقي بالعمل القضائي بالمحكمة التجارية بطنجة، متمنية له التوفيق في مهامه الجديدة، كنائب للوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتطوان.
وعبرت الأستاذة غزلان بلبول، وكيلة الملك لدى المحكمة التجارية بطنجة، عن استعدادها للعمل جاهدة، إلى جانب الرئيس الأستاذ عبد اللطيف الهدان، وقاضيات و قضاة وموظفي المحكمة، من اجل الرفع من النجاعة القضائية سلوكا وعملا.
من جهته أشاد الأستاذ عبد الطيف الهدان، رئيس المحكمة التجارية بطنجة، بمجهودات الأستاذة غزلان بلبول، في الحقل القضائي، مع مساهمتها الفعالة في تحقيق قضاء يرقى إلى ما يصبو إليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
كما وعد الأستاذ عبد الطيف الهدان، وكيلة الملك لدى المحكمة التجارية بطنجة، الأستاذة غزلان بلبول، بتقديم المساندة الدعم لها، سواء من مؤسسة الرئاسة او القضاة واطر المحكمة، لكي تتمكن من تحقيق أهدافها.
للإشارة فقد عرف حفل تنصيب الأستاذة غزلان بلبول وكيلة الملك لدى المحكمة التجارية بطنجة، مجموعة من الشخصيات، يتعلق الأمر، بكل من: السيد الحبيب العلمي الكاتب العام لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، الأستاذ بوشعيب محب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بطنجة، الأستاذ محمد زواكي الوكيل العام بها، الأستاذ عبد العزيز تريد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف التجارية بفاس، الأستاذ أحمد خالي الوكيل العام بها، الأستاذ محمد واكريم رئيس المحكمة الابتدائية بطنجة، الأستاذ هشام الخرشاف نائب وكيل الملك بها، الأستاذ محمد سعيد الكشوري رئيس المحكمة الابتدائية بأصيلة، ووكيل الملك بها،الاستاذ خالد قرباش ممثل هيئة الخبراء القضائيين، فاطمة الحساني رئيسة مجلس جهة الشمال، الأستاذ هشام الوهابي نقيب هيئة المحامين بطنجة، نعيمة بنعبود نائبة عمدة طنجة، الاستاذ عبد الصمد الناصيح عضو بهيئة المحامين بطنجة. وموظفي واطر المحكمة التجارية بطنجة.

مقالات ذات صلة

محكمة الرباط تؤجل محاكمة اساتذة التعاقد

محكمة الرباط تؤجل محاكمة اساتذة التعاقد

عملية إيداع التصريحات بالترشيح لانتخابات ممثلي القضاة بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية برسم الولاية 2026-2022 مستمرة على مدار هذا الأسبوع

عملية إيداع التصريحات بالترشيح لانتخابات ممثلي القضاة بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية برسم الولاية 2026-2022 مستمرة على مدار هذا الأسبوع

قضاة المملكة يشرعون يوم الاثنين المقبل في وضع التصاريح الخاصة بالترشح لانتخابات المجلس الأعلى للسلطة القضائية

قضاة المملكة يشرعون يوم الاثنين المقبل في وضع التصاريح الخاصة بالترشح لانتخابات المجلس الأعلى للسلطة القضائية