انتخاب منير ليموري رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة. – جريدة صوت العدالةانتخاب منير ليموري رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة. | جريدة صوت العدالة

انتخاب منير ليموري رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

Serifiiii Serifii

الأثنين 16 أغسطس 2021 - 19:51

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

انتخب منير ليموري عن حزب الأصالة والمعاصرة، يوم الاثنين16 غشت 2021، بعاصمة البوغاز، رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وذلك بعد حصوله على 56 صوت.
كما انتخب احمد الدويبي المترشح بلائحة لامنتمي في انتخابات الغرف المهنية الأخيرة، نائبا أول للرئيس، بعد حصوله على 36 صوت، أما احمد العطاري عن فريق التجمع الوطني للاحرار فظفر بمنصب النائب الثاني للرئيس، بعد حصوله على 49 صوت. في حين انتخب نور الدين ابالي النائب الثالث للرئيس بعد حصوله على 31 صوت. وانتخب أيضا محمد الربيعي عن فريق الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية نائبا رابعا للرئيس بعد حصوله على 52 صوت، أما محمد عمران ممثل حزب الأصالة والمعاصرة فانتخب النائب الخامس للرئيس، بالمقابل انتخب محمد طارق الروب عن حزب الاستقلال نائبا سادسا للرئيس ب 44 صوت، مع الاحتكام للقرعة لانتخاب مصطفى قشاف ممثل فريق التجمع الوطني للاحرار كنائب سابع، اما النائب الثامن فعاد للمختار عياد ممثل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.
كما انتخب عبد العزيز البوهالي المرشح بلامنتمي كاتبا للمجلس ب 44 صوت، ونائبه محمد الشويخ المرشح بلامنتمي ب 25 صوت.
وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح منير ليموري، رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بكون عملية انتخاب مكتب الغرفة الجديد، مرت بالتراضي والتوافق المتفق معها مسبقا مع ممثلي الأحزاب السياسية، متمنيا أن يكون عند حسن ظن جميع أعضاء الغرفة، الذين وضعوا الثقة فيه كرئيس، واعدا بالاشتغال مستقبلا بطريقة تشاركية.
كما أكد منير ليموري رئيس غرفة الصناعة التقليدية لطنجة تطوان الحسيمة، لكل الصانعات والصناع التقليديين، بأنه سيبذل قصارى جهده، من اجل تنمية القطاع الحيوي، على مستوى منطقة شمال المغرب.
علما أن عملية انتخاب رئيس رئيس غرفة الصناعة التقليدية لطنجة تطوان الحسيمة، المنقدمة بمدينة ذات البحرين، مرت في اجواء جيدة، بفضل الاشرف المحكم عليها من طرف السيد الحبيب العلمي الكاتب العام لولاية جهة الشمال.

مقالات ذات صلة

دق دق تغسالين …..ساكنة أيت اسحاق إقليم خنيفرة تعبر عن تذمرها من غياب مركز للوقاية المدنية بالمنطقة

دق دق تغسالين …..ساكنة أيت اسحاق إقليم خنيفرة تعبر عن تذمرها من غياب مركز للوقاية المدنية بالمنطقة

الفساد والغش بإقليم وزان

الفساد والغش بإقليم وزان

جمعية وجدة عين الغزال تنظم ندوة حول دور الاعلام في تعزيز المشاركة المواطنة للمرأة.

جمعية وجدة عين الغزال تنظم ندوة حول دور الاعلام في تعزيز المشاركة المواطنة للمرأة.