انتخاب عبد اللطيف افيلال رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة. – جريدة صوت العدالةانتخاب عبد اللطيف افيلال رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة. | جريدة صوت العدالة

انتخاب عبد اللطيف افيلال رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

Serifiiii Serifii

الأثنين 16 أغسطس 2021 - 18:15

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

انتخب عبد اللطيف افيلال، عن حزب الاستقلال، يوم الاثنين16 غشت 2021، بمدينة طنجة، رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال. وذلك بعد حصوله على 81 صوت.
كما انتخب الحسين بن الطيب عن فريق التجمع الوطني للاحرار، في صنف للصناعة نائبا أول للرئيس، ومحمد سعيد اهروش ممثل فريق الأصالة والمعاصرة، في صنف التجارة، نائبا ثانيا للرئيس، و انتخب عبد الحميد احسيسن، مرشح فريق التجمع الوطني للاحرار في صنف الخدمات باقليم العرائش، النائب الثالث، وانوار الاربعي مرشح حزب الاستقلال في صنف الصناعة النائب الرابع.
في حين انتخب اشرف بوجير مرشح فريق الحركة الشعبية باقليم الحسيمة، في صنف الخدمات، نائب أمين المال.و انتخب مصطفى بناجي مرشح التجارة التجمع الوطني للاحرار في صنف التجارة بتطوان مقررا، وبدر الدين اوخيار، مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في صنف الصناعة نائب المقرر.
وفي كلمة له بالمناسبة، وعد عبد اللطيف افيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بخدمة المنطقة وتمثيل المستثمرين والمهنيين، أحسن تمثيل، مع تسخير جهده من أجل الرقي بجهة الشمال.
وأشاد عبد اللطيف افيلال، بعضوات غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، المتواجدات لأول مرة بكثرة، متمنيا لهن التوفيق في مهامهن، معتبرا في الوقت ذاته الغرفة دورها يتجلى في خدمة المهنيين جميعا، مع ترسيخ الجهوية المتقدمة في ظل الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
وفي تصريحه لنا، أوضح الحسين بن الطيب، النائب الأول لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بكون عملية انتخاب المكتب الجديد للغرفة، مرت في أجواء جيدة، طبعها السلاسة والديمقراطية، مما يدل على وجود توافق على الغرفة بين جميع أعضائها، من أجل رعاية مصالح الصناع والخدماتيين والتجار بجهة الشمال.
كما يدل وفق الحسين بن الطيب، على استمرارية العمل الجاد المبتدئ في فترة المكتب السابق للغرفة، من اجل جعلها رافعة اقتصادية تنموية للجهة جاذبة لاستثمارات جديدة، من شانها خلق فرص شغل عديدة.
علما ان الجلسة عرفت حضور مجموعة من أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، الممثلين لأصناف الصناعة والتجارة والخدمات، نذكر منهم، إدريس ساور المنصوري، عثمان اليعقوبي، ياسين العرود، عبد الحميد احسيسن، رشيد الورديغي،جوهرة الشركي.

مقالات ذات صلة

انطلاق العمل بمركز القرب لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية بطنجة.

انطلاق العمل بمركز القرب لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية بطنجة.

المدير العام للأمن الوطني يصدر قرارات تقضي بالإعفاء من مناصب المسؤولية مع التوقيف المؤقت عن العمل في حق أربعة مسؤولين بالمصالح المركزية للأمن الوطني

المدير العام للأمن الوطني يصدر قرارات تقضي بالإعفاء من مناصب المسؤولية مع التوقيف المؤقت عن العمل في حق أربعة مسؤولين بالمصالح المركزية للأمن الوطني

الخلعة طلقي مني.. لجنة الحموشي تحل بمدينة العطاوية

الخلعة طلقي مني.. لجنة الحموشي تحل بمدينة العطاوية