العنصر يستقبل عبد المجيد بنكمرة ،و يقطع الشك باليقين في ما يخص قيادة الحزب بإقليم تازة. – جريدة صوت العدالةالعنصر يستقبل عبد المجيد بنكمرة ،و يقطع الشك باليقين في ما يخص قيادة الحزب بإقليم تازة. | جريدة صوت العدالة

العنصر يستقبل عبد المجيد بنكمرة ،و يقطع الشك باليقين في ما يخص قيادة الحزب بإقليم تازة.

Serifiiii Serifii

السبت 14 أغسطس 2021 - 16:18

صوت العدالة- تازة.

قطع الأمين العام لحزب الحركة الشعبية الشك باليقين في ما يخص تسمية وكيل لائحة السنبلة بإقليم تازة، بعدما عرف صراعات داخلية بشأن الأحقية في الحصول على التزكية.
حيث استقبل بمنزله بايموزار مرموشة عبد المجيد بنكمرة رئيس جماعة باب بودير و عضو المجلس الوطني للحزب و أحد كوادر الحزب بالجهة.
و تمحور اللقاء بالأساس حول وضعية الحزب بالاقليم على ضوء نتائج الانتخابات المهنية و كذا الاستعدادات للانتخابات التشريعية والجماعية المقبلة، حيت طالب الأمين العام من عبد المجيد بنكمرة اعداد خارطة طريق عمل الحزب بإقليم تازة و اعطاه الضوء الأخضر لإعادة بناء البيت الحركي واختيار الأسماء القادرة على الظفر بمقاعد بالجماعات الترابية، باعتباره المسؤول الأول والأخير عن اختيار الأسماء القادرة على تمتيل الحزب بالإقليم.
وذلك بعد ما زكاه بصفة رسمية وكيلا للائحة السنبلة لدخول غمار المنافسة على مقاعد مجلس النواب المخصصة باقليم تازة.
و في كلمته اعتبر الامين العام للحركة الشعبية، بأنه شرف لحزب الحركة ان يمثله اسم سياسي معروف، باعتباره عاش في بيت حركي و انه ابن مناضل حركي(عبدالله بنكمرة) الذي مثل الحزب في المجلس الجماعي لتازة منذ سنة 1992.
و بهذا يكون حزب الحركة الشعبية قد قطع مع منطق العائلة،حيث كانت التزكية لا تخرج من بيت عراب الحركة الشعبية و قيدوم المنتخبين بتازة،(م-ك).

مقالات ذات صلة

رسميا محمد بودريقة رئيسا لمقاطعة مرس السلطان

رسميا محمد بودريقة رئيسا لمقاطعة مرس السلطان

سمارة: الأمن يوقف ثلاثة أشخاص متهمين في جريمة قتل

سمارة: الأمن يوقف ثلاثة أشخاص متهمين في جريمة قتل

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.