البيضاء…مارس الكبت و السادية بوحشية بعدما هتك عرضها .. الشرطة القضائية بأمن البرنوصي تعتقل الجاني.. – جريدة صوت العدالةالبيضاء…مارس الكبت و السادية بوحشية بعدما هتك عرضها .. الشرطة القضائية بأمن البرنوصي تعتقل الجاني.. | جريدة صوت العدالة

البيضاء…مارس الكبت و السادية بوحشية بعدما هتك عرضها .. الشرطة القضائية بأمن البرنوصي تعتقل الجاني..

Serifiiii Serifii

الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 11:23

بقلم : عبد الكريم الحساني/صوت العدالة

اعتقلت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي يومه الثلاثاء 08 غشت الجاري شخصا على خلفية تهم تتعلق بقضية التغرير وهتك عرض والاغتصاب.

وتعود تفاصيل القضية التي كان بطلها شاب في الثلاثينات من العمر، بعد أن أقدم على اغتصاب وهتك عرض ابنة اخته وهي في العشرين من العمر، تعاني من حالة إعاقة وحالة توحد حادة، قام باستدراجها ليمارس عليها السادية بكل وحشية.

وحسب مصادر مطلعة، فالضحية، تعيش وضعية اجتماعية حرجة رفقة ابويها، مما جعلها تتعرض لقصة استغلال جنسي، من طرف خالها الذي كان يستغل غياب الام في فترات العمل، وكذا مرض أب الضحية، ليمارس السادية ويحول حياة الفتاة المعاقة الى جحيم.

بعد إكتشاف ام الضحية للحالة النفسية التي تعيشها ابنتها، قررت نقل الشابة الى الطبيب الذي أكد تعرضها الاغتصاب، وعلى إثر هذه المعطيات وضعت الأم شكاية لدى مصلحة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي، حيث حيث وجهت تهمة الاغتصاب لشقيقها الثلاثيني، وأكدت انه مارس كل اشكال الكبت الجنسي والسادية في حق ابنتها المعاقة التي تعاني التوحد الحاد.

وعلى إثر المعطيات الواردة في الشكاية، تفاعل رئيس الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي مع الملف على وجه السرعة، خاصة وان القضية لها طابعها الخاص، وأن الضحية تعيش حالة إعاقة حادة، حيث أمر باعتقال المشتبه به، وفتح بحث في التهم المنسوبة له، وهي تهم التغرير وهتك و ممارسة اشكال و اصناف من السادية على الضحية.

هذا ومن المنظر أن يتم تقديم المشتبه به صباح يوم الاربعاء على انظار الوكيل العام بتهم التغرير والاغتصاب وهتك العرض تحت التهديد.

مقالات ذات صلة

دق دق تغسالين …..ساكنة أيت اسحاق إقليم خنيفرة تعبر عن تذمرها من غياب مركز للوقاية المدنية بالمنطقة

دق دق تغسالين …..ساكنة أيت اسحاق إقليم خنيفرة تعبر عن تذمرها من غياب مركز للوقاية المدنية بالمنطقة

الفساد والغش بإقليم وزان

الفساد والغش بإقليم وزان

جمعية وجدة عين الغزال تنظم ندوة حول دور الاعلام في تعزيز المشاركة المواطنة للمرأة.

جمعية وجدة عين الغزال تنظم ندوة حول دور الاعلام في تعزيز المشاركة المواطنة للمرأة.