إنطلاق فعاليات الدورة التكوينية لفائدة أطر قطاع الشباب والرياضة واطر الجمعيات التربوية التي إشرفت على تنزيل البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيف 2021 بإقليم الصويرة. – جريدة صوت العدالةإنطلاق فعاليات الدورة التكوينية لفائدة أطر قطاع الشباب والرياضة واطر الجمعيات التربوية التي إشرفت على تنزيل البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيف 2021 بإقليم الصويرة. | جريدة صوت العدالة

إنطلاق فعاليات الدورة التكوينية لفائدة أطر قطاع الشباب والرياضة واطر الجمعيات التربوية التي إشرفت على تنزيل البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيف 2021 بإقليم الصويرة.

Serifiiii Serifii

الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 12:54

صوت العدالة- عبد الحكيم رضى

شهدت دار الشباب المدينة بالصويرة صباح اليوم الأربعاء 25 غشت 2021 افتتاح الدورة التكوينية الموجهة لفائدة الأطر الإدارية والتربوية التي اشرفت على تأطير وتنزيل البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021 بعدة فضاء بإقليم الصويرة ويأتي هذا الحدث التكويني لتقييم محطات المراحل الخمسة التي نظمت بعدة فضاءات بإلاقليم.

هذا وقد عرف اليوم الافتتاحي حضور السيد عبد الرحمان فاتح المدير الإقليمي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة –قطاع الشباب والرياضة بالصويرة والسيدة غزلان العسري المسؤولة الإقليمية لمكتب الشباب والطفولة بنفس المديرية وجل الأطر التربوية التابعة لهده المديرية وكدا الأطر التربوية الجمعوية….

في مستهل اللقاء الافتتاحي أشاد السيد المدير الإقليمي عبد الرحمان بالجهود المبذولة من طرف أطر المؤسسات التابعة لقطاع الشباب والرياضة بالصويرة ومنسقي الفضاءات واطر الجمعيات التربوية والدور الهام الذي تقدمه هده المؤسسات في التأطير وتنزيل هدا البرنامج مشيرا كدلك إلى أهمية التكوين المستمر في الرفع من مستوى الخدمات التي يقدمها قطاع الشباب و الرياضة بمعية الجمعيات التربوية والرياضية ودع في نفس السياق كل الأطر المستفيدة من التكوين إلى الالتزام وتتبع كل الورشات النظرية والتطبيقية.

وقد أطر هده الدورة التدريبية التكوينية الاستاذ حسن الشقرماني خبير نفسي متخصص في حل المشاكل المدرسية والاسرية والعاطفية والمهنية أستاذ معتمد في عدة تخصصات.
وجدير بالذكر أن برنامج الدورة لازال متواصلا على غاية إلى يوم غداً الخميس 26 غشت 2021 بدار الشباب المدينة بالصويرة.

مقالات ذات صلة

دق دق تغسالين …..ساكنة أيت اسحاق إقليم خنيفرة تعبر عن تذمرها من غياب مركز للوقاية المدنية بالمنطقة

دق دق تغسالين …..ساكنة أيت اسحاق إقليم خنيفرة تعبر عن تذمرها من غياب مركز للوقاية المدنية بالمنطقة

الفساد والغش بإقليم وزان

الفساد والغش بإقليم وزان

جمعية وجدة عين الغزال تنظم ندوة حول دور الاعلام في تعزيز المشاركة المواطنة للمرأة.

جمعية وجدة عين الغزال تنظم ندوة حول دور الاعلام في تعزيز المشاركة المواطنة للمرأة.