إختتام فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021 بالمركب السوسيو رياضي للقرب المندمج بمركز تالمست. – جريدة صوت العدالةإختتام فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021 بالمركب السوسيو رياضي للقرب المندمج بمركز تالمست. | جريدة صوت العدالة

إختتام فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021 بالمركب السوسيو رياضي للقرب المندمج بمركز تالمست.

Serifiiii Serifii

الأحد 01 أغسطس 2021 - 13:03

صوت العدالة- متابعة

اختتمت يوم أمس المرحلة الثانية من فعاليات البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021 بالمركب السوسيو رياضي للقرب المندمج بمركز تالمست وامتدت هده المرحلة التنشيطية من 26 يوليوز إلى غاية 31 منه بتنسيق وتأطير من جمعية رجاء تالمست تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بالصويرة وقد استفاد من هده المرحلة التي تهم تنزيل البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيف 2021 أطفال هده المركز المتراوحة اعمارهم مابين 07 سنوات واقل من 15 سنة ومرت أجواء هده المرحلة التنشيطية من هدا البرنامج الوطني التنشيطي في احترام تام للكافة التدابير الاحترازية والبرتوكول الصحي المعمول به بتنسيق تام مع السلطات المحلية والمصالح الخارجية…

وتعددت فقرات أنشطة البرنامج العام لهده المرحلة بين ماهو رياضي وتربوي وشملت الأنشطة الثقافية والفنية الترفيهية الألعاب داخلية وعائلية ومسابقات في الرسم والمعامل التربوية والانشاد كما شهدت عدة مباريات رياضية شملت كرة القدم صغار وكرة السلة واليد إلى غير دلك من الرياضات الجماعية ….

وقد شهد الحفل الختامي لهده المرحلة التنشطية عرض عدة فقرات تنشيطية متنوعة وتخللت هده الفقرات أناشيد وطنية احتفالا وتخليدا لذكرى عيد العرش المجيد كما وزعت جوائز تحفزية على المشاركين الصغار من المستفيدين.

مقالات ذات صلة

بعد البث المباشر لصوت العدالة ولاية أمن مراكش تصدر بلاغ..

بعد البث المباشر لصوت العدالة ولاية أمن مراكش تصدر بلاغ..

إشادة واسعة لنساء ورجال التعليم بتدخل سعيد أمزازي لإنقاذ حياة أستاذ.

إشادة واسعة لنساء ورجال التعليم بتدخل سعيد أمزازي لإنقاذ حياة أستاذ.

الدق تم.. أمن مراكش يداهم مطعم مصنف تابع لملعب الحارثي

الدق تم.. أمن مراكش يداهم مطعم مصنف تابع لملعب الحارثي