الرئيسية أحداث المجتمع رئيس جماعة سيدي عيسى الرجراجي يقوم بقطع الماء على ساكنة أيت باعزي بإقليم الصويرة ليفتح المجال لسكانة دائرته الإنتخابية بجماعته الترابية.

رئيس جماعة سيدي عيسى الرجراجي يقوم بقطع الماء على ساكنة أيت باعزي بإقليم الصويرة ليفتح المجال لسكانة دائرته الإنتخابية بجماعته الترابية.

IMG 20210722 WA0013.jpg
كتبه كتب في 22 يوليو، 2021 - 11:50 صباحًا

صوت العدالة- رضى عبد الحكيم

في أول ويوم من عيد الأضحى المبارك قام رئيس جماعة سيدي عيسى الرجراجي بقطع الماء الصالح للشرب على ساكنة أيت باعزي جماعة زاوية إبن احميدة ف المفارقة جد غريبة بالنسبة لمتتبع والقارئ كل هدا يمر بدون سابقة انذار.

علما أننا في عز الصيف والإرتفاع المهول لدرجة الحرارة ومن جهة أخرى تعرف دواور أيت باعزي رواجا كبيرا هده الأيام بسبب عودة و رجوع أبناء هده الدواور لقضاء عطلتهم الصيفية وعيد الاضحى المبارك مع الأهل والأحباب ولكن للأسف الشديد عكر صفو هده المناسبة عليهم رئيس جماعة سيدي عيسى الرجراجي بعدما قام بقطع الماء عليهم لكي تستفيد ساكنة دائرته بجماعته الترابية علما أن الماء الصالح للشرب هو تابع لجماعة زاوية إبن احميدة وليس لجماعته وترك أصحاب الحق بدون ماء…

غريب أمر هدا الرئيس والساكنة تتسائل ماعلاقته بالمسؤول عن المكتب الوطني للماء بتالمست ولمادا يتم قطع الماء على ساكنة جماعة زاوية إبن احميدة في هدا التوقيت بالدات علما أن الماء وقنوات ضخه كلها تابعة لجماعة زاوية إبن احميدة ويتضح إن المكتب الوطني للماء الصالح للشرب هو المسؤول الأول والأخير فما السر في دلك….

لذا أتسائل كما تتسائل الساكنة اين يكمن الخلل هل في هدا الرئيس الدي عمل بشرع اليد أم في الجهات المسؤولة وعلى رئسهم المشرف على قطاع الماء بمكتب تالمست؟؟؟
الصور من عين المكان ولعملية قطع الماء التي تمت…

مشاركة