الرئيسية سياسة حزب العدالة والتنمية يزكي أحمد الغرابي وكيلا للائحة المصباح في الانتخابات الجماعية بمقاطعة السواني بطنجة.

حزب العدالة والتنمية يزكي أحمد الغرابي وكيلا للائحة المصباح في الانتخابات الجماعية بمقاطعة السواني بطنجة.

IMG 20210711 WA0082.jpg
كتبه كتب في 11 يوليو، 2021 - 11:50 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

منح حزب العدالة والتنمية تزكيته لرجل الاعمال احمد الغرابي، للترشح وكيلا للائحة في الانتخابات الجماعية بمقاطعة السواني بطنجة.
وجاءت تزكية احمد الغرابي، رئيس مجلس مقاطعة السواني، بعد ان تمكن من الحصول على 18 صوتا، مقابل 9 اصوات ل(ع.ب)، و صوتين ل(ع.م). خلال الاجتماع المنعقد بمقر حزب المصباح بعاصمة البوغاز.
وتندرج تزكية احمد الغرابي المستثمر في قطاع النقل واللوجستيك، ضمن الللقاءات التنظيمية لحزب العدالة والتنمية بطنجة، المرتكزة بالاساس على المقاربة التشاركية، و الديموقراطية الداخلية للتنظيم.
بحيث اشاد احمد بروحو الكاتب الاقليمي لحزب المصباح بطنجة، بالمجهودات التي قام بها احمد الغرابي رئيس مقاطعة السواني، في الفترة الممتدة ما بين 2015 و 2021. في العديد من المجالات الحيوية، مع خدمته لقضايا الوطن ومصالح المواطنين.
كما تعد تزكية أحمد الغرابي، وكيلا للائحة حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الجماعية المقبلة، كدليل على نجاحه في مجال تسيير وتدبير مجلس مقاطعة السواني.
بحيث تمكن احمد الغرابي، من التوقيع على حصيلة متميزة ورائدة، في فترة ترؤسه لمجلس مقاطعة السواني، بحكم تعامله الحسن مع الجميع، سواء الساكنة المحلية، او الموظفين، او المنتخبين الممثلين لمختلف الاحزاب السياسية، وكذا السلطات العمومية.
علما ان حزب العدالة والتنمية بطنجة، زكي جميع الرؤساء الحاليين للمقاطعات الاربع المتواجدة بالمدينة، كوكلاء لوائح في الانتخابات الجماعية المقبلة. ويتعلق الأمر بمقاطعة السواني في شخص أحمد الغرابي، ثم محمد أفقير بمقاطعة المدينة، ومحمد بوزيدان بمقاطعة مغوغة، فضلا عن محمد خيي بمقاطعة بني مكادة.
الشيء الذي يدل على توفيق رؤساء المقاطعات الاربعة بطنجة، في مجال تدبير الشان العام المحلي بعاصمة البوغاز.

مشاركة