الرئيسية سياسة انتخاب لطيفة الحيطي أمينة محلية لحزب جبهة القوى الديمقراطية ببني يخلف

انتخاب لطيفة الحيطي أمينة محلية لحزب جبهة القوى الديمقراطية ببني يخلف

IMG 20210708 WA0202.jpg
كتبه كتب في 8 يوليو، 2021 - 11:47 مساءً

صوت العدالة : متابعة

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب جبهة القوى الديمقراطية بجهة الدار البيضاء سطات ، تم تاسيس مكتب الأمانة المحلية لابني يخلف،اليوم الخميس 8 يوليوز بقاعة الإجتماعات بجماعة بني يخلف ،بحضور الأمينة الإقليمية السيدة خديجة لطفي، والسيدة حمو جميلة عضو بالفرع المحلي المحمدية لجبهة القوى الديمقراطية ، مع احترام تام للتدابير الوقائية التي فرضتها السلطات العمومية.

في بداية الجمع العام التأسيسي،قدمت خديجة لطفي،الامينة الإقليمية للحزب ،لمحة مركزة عن الحزب،وأدواره في المشهد السياسي،ومواقفه في كثير من القضايا،خاصة القضايا ذات الطابع الاجتماعي.

وانتقلت الى دور الأمانة المحلية في التأطير والمساهمة في خدمة التنمية المحلية،مع فتح الباب أمام شباب المنطقة للانخراط في العمل السياسي،كقوة ضاغطة ،مؤثرة،لها دور كبير في تقديم مقترحات وافكار،يمكن تنزيلها ،في إطار سياسة تشاركية،يساهم فيها الجميع.

    بدورها أكدت لطيفة الحيطي ، على أهمية توحيد وتضافر الجهود والمقاربة التشاركية في العمل لاجل خدمة المنطقة، وتقديم المقترحات وابلاغها لكل من يهمه الامر، مع دعوته للجميع بالتحلي بنكران الذات والتضحية في سبيل النهوض بأوضاع العجلة التنموية بالمنطقة والاقليم بصفة عامة.

وأكد المناضلات والمناضلون عن استعدادهم للعمل من أجل النهوض بأوضاع الجماعة من خلال حزب جبهة القوى الديمقراطية،الحزب،الذي قالوا عنه،بالقريب من المواطن،القادر على إخراج المنطقة من التهميش الذي تعانيه ،والهشاشة التي تعانيها.

وبعد نقاش موسع هم الجانب التنظيمي والترتيبات لخوض غمار الاستحقاقات المقبلة،انتقل الجمع العام الى انتخاب الأمينة المحلية للحزب،وانتخاب باقي أعضاء المكتب،حبث تم انتخاب السيدة : لطيفة الحيطي،وباقي المكتب جاء على الشكل التالي:

الأمينة المحلية : لطيفة الحيطي

نائبها: محمد العلوي
امين المال: عبد الجليل دحمان
نائبه: أشرف قلاع
المقرر:محمد الصغروني
المستشار الأول: عثمان ركن الدين
المستشار الثاني: عبد الرحيم نجومي

مشاركة