الرئيسية سياسة افتتاح المقر الجهوي لحزب الاستقلال بجهة مراكش آسفي بحضور نزار بركة

افتتاح المقر الجهوي لحزب الاستقلال بجهة مراكش آسفي بحضور نزار بركة

IMG 20210709 WA0022.jpg
كتبه كتب في 9 يوليو، 2021 - 1:30 مساءً

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة من مصدر موثوق، عن إفتتاح المقر الجهوي لحزب الاستقلال بجهة مراكش آسفي، مساء يومه الخميس8 يوليوز الجاري ، و الذي أشرف على تدشينه أمينه العام نزار البركة، و منسقه الإقليمي الأستاذ المحامي بوسكسو .

إفتتاح مقر جديد للحزب العريق بمدينة البهجة هو اضافة كبيرة للمشهد السياسي بالجهة كما جاء على لسان المحامي السيد بوسكسو. و المفاجأة الكبيرة في إطار هذا الافتتاح تمثلت في الحضور الوازن لاحد قيدومي السياسة بعمالة مراكش السيد عبد العزيز الدرويش الرئيس الحالي لمجلس جماعة تسلطانت صاحب البصمة التنموية الكبيرة بتراب جماعته المتمثلة في تنوع عطاءه ومشاريعه وانجازاته ، وحضور رجل المواقف الصعبة الشاب السيد عبد الرزاق احلوش رئيس مجلس جماعة السويهلة.
حضور الرجلين معا اضافة جد مهمة وجد قوية لهذا الحزب التاريخي الذي قاد المغرب نحو الاستقلال، ولاشك أنهما سيشكلان دعامة أساسية للحزب محليا وجهويا باعتبارهما رمزين سياسيين كبيرين بالمنطقة .

واضافة الى حضور عدة رموز سياسية بهذه المناسبة يبدو ان حزب الاستقلال ستكون له الكلمة في الاستحقاقات القادمة ، حيث عبر مسؤول حزبي منافس عن تخوفه من هذه اللمة القوية التي حتما ستحدث الفارق في الرهان المقبل على المستوى المحلي والجهوي والوطني، وقد أضاف المسؤول المنافس ان حزب الميزان يسير نحو اكتساح الانتخابات حتما وبالتالي تقلده رئاسة الحكومة المقبلة .

ان استقطاب الحزب لرموز سياسية كالسيد عبد العزيز درويش والسيد عبد الرزاق احلوش وتزكيتهما من طرف امين الحزب السيد نزار بركة، دليل واضح على ان الحزب ينهح سياسة انتقاء مرشحين نزهاء مخلصين عرفوا بتضحياتهم الجليلة في سبيل خدمة الصالح العام .

ولاشك ان هذين الرجلين القويين سيحققان الفوز في الانتخابات التشريعية المقبلة باعتبارهما سينافسان وجوها سياسية أخرى مثلت الساكنة لعدة ولايات انتخابية، اصبح المواطن غير راض عن حصيلتها .

مشاركة