مراد بوشعرة المدير الجهوي لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، بجهة الشمال، يوضح للفاعلين الاقتصاديين الخدمات الجديدة. – جريدة صوت العدالةمراد بوشعرة المدير الجهوي لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، بجهة الشمال، يوضح للفاعلين الاقتصاديين الخدمات الجديدة. | جريدة صوت العدالة

مراد بوشعرة المدير الجهوي لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، بجهة الشمال، يوضح للفاعلين الاقتصاديين الخدمات الجديدة.

Serifiiii Serifii

الأربعاء 07 يوليو 2021 - 01:19

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

قدم مراد بوشعرة المدير الجهوي لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، بطنجة تطوان الحسيمة، خلال مداخلته في اللقاء المنظم من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشمال، يوم الثلاثاء 06 يوليوز 2021، بمقر جمعية المنطقة الصناعية امغوغة بعاصمة البوغاز، مجموعة من الخدمات الجمركية الجديدة، الموجهة لفائدة المهنيين والمستثمرين.
بحيث استعرض مراد بوشعرة المدير الجهوي لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بطنجة تطوان الحسيمة، المعروف بنهجه سياسة الأبواب المفتوحة في وجه جميع المهنيين والفاعلين الاقتصاديين وممثلي المقاولات، منتوجين، الأول يتمثل في المنصة الرقمية ديوانتي، الموجهة بالأساس إلى الفاعلين الاقتصاديين، والشركات، إذ بإمكانهم الاطلاع بشكل مجاني على عملياتهم المنجزة لدى إدارة الجمارك، مع تتبعهم بشكل يومي للعمليات، كالتصاريح، المستحقات، رصيد الديون، فمعدل الزيادات، و آجال التخليص الجمركي، فضلا عن توفير معطيات مفصلة، تمكنهم من التعرف بشكل مسبق على الاكراهات المحتملة

كما تطرق مراد بوشعرة المدير الجهوي لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بطنجة تطوان الحسيمة، للمنتوج الثاني، المندرج ضمن الخدمات الجمركية الجديدة، المتجلي في برنامج خدمة وضعية المصدر المعتمد.
وفي كلمة له بالمناسبة اشاد عادل الرايس رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشمال، بالدور الذي يقوم مراد بوشعرة المدير الجهوي لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بطنجة تطوان الحسيمة، في مجال تيسير العلاقة بين الإدارة والمهنيين والمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين والشركات المتواجدة بمنطقة شمال المغرب.
كما عرف اللقاء مداخلة محمد عمر الشماع رئيس جمعية المنطقة الصناعية مغوغة بطنجة،الذي على مجموعة من ايجابيات الخدمات الجمركية الجديدة.

مقالات ذات صلة

تذمر واسع بين مهنيي قطاعات إقتصادية بسبب تشديد إجراءات كورونا

تذمر واسع بين مهنيي قطاعات إقتصادية بسبب تشديد إجراءات كورونا

عاجل.. جلالة الملك  يوافق على تعيين أكثر من 100 مسؤول قضائي ويعفي آخرين

عاجل.. جلالة الملك يوافق على تعيين أكثر من 100 مسؤول قضائي ويعفي آخرين

“أنصتوا لنا”، نداء مغاربة إلى الذين يتهمون المغرب بالتجسس دون أدنى دليل

“أنصتوا لنا”، نداء مغاربة إلى الذين يتهمون المغرب بالتجسس دون أدنى دليل