في آخر دورة لمجلس عمالة طنجة أصيلة، الإشادة بمجهودات الوالي والكاتب العام لولاية جهة الشمال. – جريدة صوت العدالةفي آخر دورة لمجلس عمالة طنجة أصيلة، الإشادة بمجهودات الوالي والكاتب العام لولاية جهة الشمال. | جريدة صوت العدالة

في آخر دورة لمجلس عمالة طنجة أصيلة، الإشادة بمجهودات الوالي والكاتب العام لولاية جهة الشمال.

Serifiiii Serifii

الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 16:23

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

عبر السيد الحبيب العلمي، الكاتب العام لولاية جهة الشمال، باسمه الشخصي، وباسم السيد الوالي محمد امهيدية، عن تقدريه لمجلس عمالة طنجة اصيلة، بحكم تجاوبه مع مجموعة من القضايا التي تهم المصلحة العامة، مع حرصه على التعامل مع المشاريع والملفات المعروضة عليه، بروح المواطنة.
من جهتهم أعضاء مجلس عمالة طنجة أصيلة، اشادو بمجهودات السيد محمد امهيدية والي جهة الشمال، والسيد الحبيب العلمي الكاتب العام للولاية، مما جعل المجلس يحقق انجازات مهمة.
فقد اعترف عبد الحميد أبرشان رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، خلال الدورة الاستثنائية لهذا الأخير لشهر يوليوز 2021، المنعقدة يوم الثلاثاء 13 من الشهر الجاري، بالدعم الذي أعطاه السيد محمد امهيدية والي جهة الشمال، للمجلس ووقوفه وصهره على مجموعة من الإشغال، في الفترة الزمنية، المقدرة بحوالي عامين ونصف، التي عرفت تحقيق العديد من الانجازات، مع الاشتغال على الطرق بالعالم القروي.
كما أشاد عبد الحميد ابر شان، بالدور الهام والبارز الذي قام به السيد الحبيب العلمي الكاتب العام لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، من خلال تتبعه للملفات، مانحا بذلك الدعم المعنوي للمجلس الإقليمي لعمالة طنجة اصيلة.
واعتبر عبد الحميد ابرشان، فترة ترؤسه لمجلس عمالة طنجة اصيلة، طغى عليها الانسجام، بين جميع مكونات المجلس، الشيء الذي ساعد على بلورة مجموعة من المشاريع والبرامج على ارض الواقع.
ليتم بعدها المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين. على النقطة الوحيدة، المدرجة في الدورة الاستثنائية لشهر يوليوز 2021، المنعقد بطلب من الوالي، والمتعلقة بإجراء تحويلات بميزانية التجهيز برسم السنة المالية الجارية، لمبلغ 7680700.00درهم، من أجل استكمال الأشغال التي تخص الطريق الدائرية، الواقعة بجانب المركز الاستشفائي الجامعي، والمكملة للطريق ذات البرحين.
بحيث تمت المصادقة من طرف جميع أعضاء مجلس عمالة طنجة اصيلة الحاضرين، نذكر منهم، محمد سعيد الزلال رئيس مجلس جماعة دار الشاوي، عبد القادر بن الطاهر رئيس جماعة حجر النحل، البشير اغريدة، حسن بوهريز، حسن بلخيضر، على إجراء تحويلات بالميزانية، بهدف تطعيم الفصول الخاصة بالطريق الدائرية، من اجل رصد مبلغ مليون درهم، لأشغال التشوير الأفقي والعمودي، و مبلغ6680700.00 درهم للطرق الحضرية.

مقالات ذات صلة

طنجة سيارة مجنونة تقتل سيدة وتصيب رضيعة بجروح خطيرة

طنجة سيارة مجنونة تقتل سيدة وتصيب رضيعة بجروح خطيرة

عامل عمالة الفحص انجرة السيد عبد الخالق المرزوقي يتراس مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.

عامل عمالة الفحص انجرة السيد عبد الخالق المرزوقي يتراس مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.

تيفلت…حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد

تيفلت…حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد