عامل سطات خلال لقاء تواصلي يشيد بعمل المجتمع المدني والاعلام ويدعو إلى مواصلة التحسيس والتوعية لتفادي انتشار فيروس كورونا. – جريدة صوت العدالةعامل سطات خلال لقاء تواصلي يشيد بعمل المجتمع المدني والاعلام ويدعو إلى مواصلة التحسيس والتوعية لتفادي انتشار فيروس كورونا. - جريدة صوت العدالة

عامل سطات خلال لقاء تواصلي يشيد بعمل المجتمع المدني والاعلام ويدعو إلى مواصلة التحسيس والتوعية لتفادي انتشار فيروس كورونا.

Serifiiii Serifii

الثلاثاء 20 يوليو 2021 - 16:00


صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

أكد ابراهيم أبو زيد عامل اقليم سطات، على أهمية التحسيس والتوعية لتعبئة المواطنين من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، مع التشديد على أهمية ودور المجتمع المدني والاعلام في التعبئة، والتذكير بمجهودات المملكة في تسريع وثيرة التلقيح وتعميمه طبقا للتعليمات الملكية السامية.
تأكيد عامل سطات يأتي بمناسبة اللقاء التواصلي الذي عقده صباح اليوم الثلاثاء بمقر العمالة مع بعض جمعيات المجتمع المدني نظرا لانتشار فيروس كورونا، حيث أشاد عامل سطات بمجهودات الجمعيات والاعلام، والتي واكبت السلطات والامن والدرك الملكي في حملات تحسيسية للحد من انتشار فيروس كورونا، ودعا إلى ضرورة التكثيف من حملات التحسيس والتوعية، كما أعطى تعليماته للسلطات من أجل التواصل والتنسيق مع المجتمع المدني والعمل على استمرار الحملات التوعوية والتحسيسية ، كما فسح عامل سطات المجال للمجتمع المدني الذي عبر خلال هذا اللقاء عن مجهودات عامل سطات والسلطات والأمن والدرك والأطقم الطبية والاعلام، للحد من انتشار وباء كوفيد 19، كما تم التاكيد على اللجن الامنية الأسبوعية التي يترأسها عامل سطات، لتتبع الوضعية الوبائية بالاقليم.
تجدر الاشارة ان اللقاء التواصلي الذي ترأسه عامل سطات، بحضور المندوب الاقليمي للصحة، وباشا المدينة ورؤساء الدوائر، يأتي مباشرة بعد الاجراءات الطارئة والمشددة التي اتخدتها الحكومة المغربية، بسبب ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا والتي سيتم الشروع في تطبيقها ابتداء من ثالث ايام عيد الاضحى.

مقالات ذات صلة

مصالح ولاية أمن طنجة مع فيديو يظهر قيام شخصين بتعريض ضحية لاعتداء بالضرب والجرح

مصالح ولاية أمن طنجة مع فيديو يظهر قيام شخصين بتعريض ضحية لاعتداء بالضرب والجرح

إجهاض ترويج 7500 قرص طبي مخدر بالقنيطرة

إجهاض ترويج 7500 قرص طبي مخدر بالقنيطرة

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تطلق حملة وطنية تحسيسية حول الكشف المبكر عن سرطاني الثدي وعنق الرحم

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تطلق حملة وطنية تحسيسية حول الكشف المبكر عن سرطاني الثدي وعنق الرحم