المصالح الأمنية بالحي الحسني تنهي نشاط شبكة متخصصة في الاتجار في المخدرات ضمنهم مراسل صحفي – جريدة صوت العدالةالمصالح الأمنية بالحي الحسني تنهي نشاط شبكة متخصصة في الاتجار في المخدرات ضمنهم مراسل صحفي | جريدة صوت العدالة

المصالح الأمنية بالحي الحسني تنهي نشاط شبكة متخصصة في الاتجار في المخدرات ضمنهم مراسل صحفي

Serifiiii Serifii

الأربعاء 07 يوليو 2021 - 18:37

عبد الكريم الحساني /صوت العدالة

تمكنت المصالح الأمنية وعناصر الشرطة القضائية للمنطقة الأمنية الحي الحسني بداية الأسبوع ،من الشهر الجاري من ايقاف سيارة مشبوهة تحمل شعار موقع اليكتروني ،محملة بكمية مهمة من مخدر الشيرا وعلى مثنها ثلاثة اشخاص..

وحسب المعطيات الحصرية التي توصلت بها جريدة صوت العدالة، فقد جاءت عملية ايقاف السيارة المحملة بالمخدرات على خلفية حملة امنية استباقية، وفق معطيات دقيقة توصلت بها ذات المصالح بالحي الحسني، تفيذ أن سيارة خفيفة تحمل علامة مائية لاحد المواقع الاعلامية قادمة من المناطق الشمالية للمملكة، يفترض أن تكون محملة بمواد مخدرة.

هذا و علمت “ صوت العدالة ” من مصادرها، أن المصالح الأمنية بالمنطقة المذكورة، قامت بعملية نوعية بعد إنجاز الأبحاث و التحريات، حيث تم ايقاف السيارة وفقا للمواصفات المذكورة في الإخبارية، وبعد عملية التفتيش تم على إثرها حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا تقدر ب 6 كيلو غرامات كانت معبأة مخبأة باحكام بداخل ا لسيارة.

وتؤكد ذات المصادر الموثوقة أن المصالح الأمنية بالحي الحسني تمكنت من ايقاف السيارة المشبوهة فور دخولها لمجال نفودها الترابي، والتي كان على مثنها 3 اشخاص،احدهم منتسب لإحدى المواقع الاعلامية بصفة مراسل ، معية عون سلطة، رفقة شخص ثالث يفترض أن يكون شريكا في العصابة.

وقد تم حجز السيارة المذكورة الحاملة للعلامة المائية للموقع الاعلامي، وأزيد من 6 كيلوغرام من مخدر الشيرا، معدة في اكياس ومعبأة للترويج والاستهلاك والتوزيع في اماكن محددة
هدا واسفر التفتيش عن ضبط بطاقة انتساب كمراسل صحفي لموقع الكتروني وشارة وميكرفون يحمل اسم الموقع إلكتروني، هذه اللوازم والمعدات كان يستعملها زعيم الشبكة والدي ينحدر من الشمال لتمويه السلطات المحلية .

يذكر أن تدخلات المصالح الأمنية للمنطقة الأمنية الحي الحسني ،كانت رائدة اداء ودقة في جل العمليات ..والتي تميزت بالتخطيط المحكم والسرعة في التنفيذ ، مما جعل العملية تسفر عن ايقاف المشتبه بهم وتضع الشبكة المذكورة في عنق الزجاجة.

هذا وقد تم احالة الموقوفين لاستكمال عمليات التحقيق قصد الوصول الى باقي الشركاء في انتظار عرضهم على انظار وكيل الملك بالتهم المنسوبة إليهم.

مقالات ذات صلة

طنجة سيارة مجنونة تقتل سيدة وتصيب رضيعة بجروح خطيرة

طنجة سيارة مجنونة تقتل سيدة وتصيب رضيعة بجروح خطيرة

عامل عمالة الفحص انجرة السيد عبد الخالق المرزوقي يتراس مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.

عامل عمالة الفحص انجرة السيد عبد الخالق المرزوقي يتراس مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.

تيفلت…حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد

تيفلت…حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد