المسؤول المناسب في المكان المناسب.. المنطقة الأمنية الأولى بمراكش نموذج.. – جريدة صوت العدالةالمسؤول المناسب في المكان المناسب.. المنطقة الأمنية الأولى بمراكش نموذج.. | جريدة صوت العدالة

المسؤول المناسب في المكان المناسب.. المنطقة الأمنية الأولى بمراكش نموذج..

Serifiiii Serifii

الأربعاء 07 يوليو 2021 - 13:24

صوت العدالة- محمد بنعبد الله

قامت مديرية الأمن الوطني حسب مصادر صوت العدالة بتعيين مسؤول أمني بارز، إبن مدينة سبعة رجال، العميد الممتاز السيد عبد الصادق أيت عابد رئيس للمنطقة الأمنية الأولى جليز المدينة، خلفا للمراقب العام الذي تم تنقيله لعاصمة الشاوية سطات، و كذلك تكليف العميد الممتاز السيد أنور نائبا له بالنيابة على المنطقة الأمنية ذاتها .

هذا التعيين، استبشرت به ساكنة مراكش خيرا ، و بالضبط منطقة جليز المصنفة عالميا. بحكم الرجلين لهم سمعة طيبة داخل المجتمع المدني بالمدينة ككل، الأول.. إبن حي سيدي يوسف إبن علي، و ما ادراك ما سيدي يوسف إبن علي، الطيبوبة و الكرم و الجود…، كلامه قليل لكن له معنى كثير، تجده بكل مكان لا لشيء سوى لضبط الأمن. أما الثاني.. غني عن التعريف هل نقول أنور شاف لابيجي بالصويرة التي لاتزال اسوارها تتحدث عنه بمحاربته الجريمة ام نترك الدائرة الأمنية 22 تتحدث عنه، دائما تصادفه بمكتبه ليلا نهارا بزيه الرسمي، و بمنبع المتشردين خلف المحطة الطرقية يقوم بتنقيطهم و ضبطهم من أجل إتخاذ المتعين في حقهم .

جميل ما استمعنا إليه في حق الرجلين على لسان الساكنة، و بكل صراحة قل نظير هؤلاء المسؤولين، يعتبرون المواطن هو سيدهم يا سلام هذا هو مفهوم السلطة الجديد الذي أمر به صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

اوكانت المديرية العامة للأمن الوطني تحت قيادة رجل المخابرات السيد عبد اللطيف الحموشي، قد قامت بتغييرات في كل المصالح التابعة لها، ذلك بالتشبيب و المسؤول الأمني المناسب في المكان المناسب .

مقالات ذات صلة

ولاية أمن سطات تتفاعل بسرعة مع شريط فيديو وتوقف المشتبه فيه.

ولاية أمن سطات تتفاعل بسرعة مع شريط فيديو وتوقف المشتبه فيه.

تيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية “حرفيي تيفلت”

تيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية “حرفيي تيفلت”

أمزازي يعاين الوعاء العقاري المخصص لمشروع بناء النواة الجامعية بالخميسات

أمزازي يعاين الوعاء العقاري المخصص لمشروع بناء النواة الجامعية بالخميسات