البيضاء: الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية عبد الصمد عرشان يترأس تجمعا خطابيا بالدار البيضاء – جريدة صوت العدالةالبيضاء: الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية عبد الصمد عرشان يترأس تجمعا خطابيا بالدار البيضاء | جريدة صوت العدالة

البيضاء: الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية عبد الصمد عرشان يترأس تجمعا خطابيا بالدار البيضاء

Serifiiii Serifii

الخميس 29 يوليو 2021 - 00:18

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة،ترأس عشية اليوم الأربعاء 28 يوليوز، بفندق موكادور بشارع الجيش الملكي، الأمين العام للحزب عبد الصمد عرشان ،الى جانب الرئيس المؤسس للحزب الحاج محمود عرشان،وبعض أعضاء المكتب السياسي،ومنسقي الحزب على جهة الدار البيضاء سطات، ومجموعة من المناضلات والمناضلين خاصة بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي ،تجمعا خطابيا ، لتقديم الخطوط العريضة لبرنامج الحزب .
بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والوقوف للنشيد الوطني المغربي، تمت تلاوة الفاتحة على روح المرحوم الجنرال دو ديفيزيون مولاي ادربس عرشان.
ورحب السيد عبد الرزاق المنفلوطي في كلمته بالحضور المتميز، وعبر عن سعادته بانخراطه بحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية واستعداده الكامل لتقديم الأفضل على مستوى مدينة الدار البيضاء.
في كلمته ما بالمناسبة ،قدما كل من خديجة والباشا عن منظمة المرأة والسيد رضوان المسعودي عضو المجلس الوطني ،عرضا مفصلا عن دور المرأة في المجتمع وأهمية مشاركتها في الاستحقاقات المقبلة، والدور التاريخي الناجح الذي قدمه الحزب في تسيير الشأن المحلي.
و أشار الامين العام لحزب النخلة في كلمته،للخطوط العريضة التي سيعتمدها الحزب في الانتخابات المقبلة والتي تهم الجانب الاجتماعي بعد الاوراش الكبرى التي عرفتها بلادنا ،كما اكد على التحلي بالمصداقية في الحملات الانتخابية مع المواطنين واختيار الاطر المؤهلة لتحمل مسؤولية الشأن المحلي والبرلماني،كم نوه بكفاءة السيد عبد الرزاق المنفلوطي كاطار وطني معروف بعطائه خدمة للصالح العام.
من جانبه ،تحدث الرئيس المؤسس للحزب الحاج محمود عرشان في كلمته التوجيهية عن تاريخ مدينة الدار البيضاء وعن مقاومة رجالاتها الاستعمار ، ونضالها من أجل الاستقلال وتنمية البلاد، مؤكدا على أهمية المشاركة السياسية ،وما أنجبه المغرب من رجالات ناضلت من أجل ترسيخ الديمقراطية والوطنية الحقة.
وفي ختام اللقاء تمت تلاوة البرقية المرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مقالات ذات صلة

لشكر .. معارضة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ستكون سياسية واجتماعية واقتصادية

لشكر .. معارضة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ستكون سياسية واجتماعية واقتصادية

الأغلبية الحكومية ستتكون من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاصالة والمعاصرة والاستقلال

الأغلبية الحكومية ستتكون من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاصالة والمعاصرة والاستقلال

حول انتظارات المواطنين من الاستحقاقات الانتخابية،القناة الثانية تستضيف الدكتور محسن الصاقي بطنجة.

حول انتظارات المواطنين من الاستحقاقات الانتخابية،القناة الثانية تستضيف الدكتور محسن الصاقي بطنجة.