إيداع مسؤول أمني بالديستي قلعة السراغنة بالسجن – جريدة صوت العدالةإيداع مسؤول أمني بالديستي قلعة السراغنة بالسجن - جريدة صوت العدالة

إيداع مسؤول أمني بالديستي قلعة السراغنة بالسجن

Serifiiii Serifii

الثلاثاء 20 يوليو 2021 - 11:49

صوت العدالة- محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة من مصدر موثوق به، أن وكيل جلالة الملك لدى إبتدائية قلعة السراغنة أمر يوم أمس 19 من الشهر الجاري، بايداع مسؤول أمني بمديرية مراقبة التراب الوطني بذات المدينة برتبة ظابط شرطة و برفقته ممرضة سابقا سجن المدينة، ذلك على خلفية ارتكابه أفعال يعاقب عليها القانون .

هذا و أضاف مصدرنا، أن القضية بدأت باستقدام الظابط خليلته و قنينات الخمر إلى منزله بحي النور، و في حدود الساعة 3 صباحا من يومه 19، اتصل مجموعة من جرانه بقاعة المواصلات، التي بدورها ارسلت سيارة النجدة و الظابط المداوم تلك اللحظة، ليتبين لهم الأفعال الممنوعة قانونيا، يتمثل ذلك في الصراخ و تكسير الاواني المنزلية و خروج الساكنة لاستنكار ما يقوم به رجل الامن، ذلك راجع لما امتنع المسؤول الأمني عن أعداء واجب الليلية الحمراء للممرضة المطرودة .

هذا و أضاف كذلك، بعد توقيف المعتقل امرت النيابة العامة بمتابعته هو وخليلته بتهم تتعلق ب.. السكر العلني والتحريض على الدعارة و ازعاج الساكنة .

و للرجوع للقضية.. أن الرجل سبق تقديم شكايات عديدة في حقه بالسكر العلني و احداث ضوضاء بالشارع العام و سوء الجوار، سواء عندما كان يسكن بحي المرس و كذلك الآن بحي النور .

مقالات ذات صلة

تعليمات صارمة لرجال الأمن بمواكبة تطبيق قرار فرض “جواز التلقيح” ضد كورونا

تعليمات صارمة لرجال الأمن بمواكبة تطبيق قرار فرض “جواز التلقيح” ضد كورونا

العثور على جثة شاب ميت تستنفر الأجهزة الأمنية بتازة

العثور على جثة شاب ميت تستنفر الأجهزة الأمنية بتازة

نقطة نظام للتوضيح حول “جواز التلقيح”

نقطة نظام للتوضيح حول “جواز التلقيح”