الرئيسية أحداث المجتمع ماذا يجري أالحموشي.. أمام أعين رجالك الصحافة يتم نعتها بولاد العاهرات بمراكش و لا يحركون ساكنا

ماذا يجري أالحموشي.. أمام أعين رجالك الصحافة يتم نعتها بولاد العاهرات بمراكش و لا يحركون ساكنا

Screenshot 2021 06 06 14 40 48 62.jpg
كتبه كتب في 6 يونيو، 2021 - 2:42 مساءً

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

بعدما تم نعتنا أمام مسؤول أمني بمراكش الشهر الماضي بولاد العاهرات من طرف زوجة شرطي، و الأخير لم يحرك ساكنا فقط كان جوابه.. سير بحالك، متهضرش معايا .

اليوم الدور على حلايقي بساحة الفرجة يتم قذف امهاتنا الشريفات العفيفات بالعاهرات، و أمام أعين رجال الحموشي .

ايه السي، الفيديو الذي نتوفر عليه يوثق كلام المعني، لي داير حلقة و يصف الكاميرات التي هي سلاح الصحفي، و في نفس الوقت هي مفتاح مشاكل الناس، و وسيلة لايصال تظلماتهم للمسؤولين ب بالقوادس. و كيضحك علينا المتفرجين ذلك بالطعن في شرف امهاتنا لي منهم السي الحموشي زوجات شرطيين خدمو الوطن بكل اخلاص، آه و منهم من تعرض للإصابة في أحداث شغب بالعيون، و لا يزال يعاني من جراء ذلك و لم تنصفه إدارتكم. اليوم يتم وصف زوجاتهم ب الق…ب . هل هذا هو جزائهم ؟؟

هادشي الحموشي أمام مرأى و مسمع عناصرك التي تعد بالمئات، فين الاستعلامات العامة و عناصر الشرطة السياحية التي يفوق عددها 100 رجل، و على مقربة من مقرهم (الفرقة) ولينا ولاد العاهرات. آش كيديرو تما اذا لم يقومون بمراقبة ما يجري وسط الساحة العالمية(وحضينا بكري البلاد) .

الرسالة مفهومة… الحلايقي معذور، راه تسبينا أمام مراقب عام للأمن الوطني و هادشي فراس والي أمن مراكش و الأخير لم يحرك ساكنا، زيدك هادا حتا هو ساد بابو…، لا حياة لمن تنادي .فاذن من ننادي؟؟ آه زيدك الضرب الذي نتعرض أثناء مزاولة عملنا، أما السب و قذف لعلك ترضى، هادشي عادي و غير فمراكش .

الآن سؤالنا للمجلس الوطني للصحافة، هل فعلا السيد الرئيس يونس مجاهد أصبحنا أبناء العاهرات ؟؟

شكرا جزيلا السيد المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي هذا هو جزائنا

مشاركة