الرئيسية رياضة كرة…وداد تيفلت يهزم فريق للا ميمونة

كرة…وداد تيفلت يهزم فريق للا ميمونة

FB IMG 1623075979016 1.jpg
كتبه كتب في 16 يونيو، 2021 - 7:55 مساءً

صوت العدالة -عبد السلام اسريفي

برسم الدورة السابعة من بلاي أولف،لعصبة جهة الرباط سلا القنيطرة ،فاز فريق وداد تيفلت لكرة القدم اليوم الأربعاء 16 يوليو بالملعب الجماعي للاميمونة على فريق للاميمونة بهدفين مقابل هدف واحد.

في التفاصيل،وبعد عرقلة قلب هجوم للاميمونة في منطقة الجزاء،صفر الحكم لضربة جزاء،ترجمها اللاعب رقم 10 لهدف رائع في الدقيقة 27 من الشوط الثاني.

هدف للاميمونة،بعثر أوراق وداد تيفلت،الذي غير من طريقة لعبه،معتمدا على التمريرات القصيرة بين اللاعبين،والتوغل عن طريق الأجنحة ،خاصة الجناح الأيسر،الذي كان نشيطا،وله الفضل الكبير في تسجيل الهدف الأول ،برجل اللاعب بدر حجاج،قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني،دخل الفريقان عازمان على ربح الرهان والفوز بالمباراة،ما حول أرضية الملعب الى حلبة الصراع ، نجمت عنها أخطاء كثيرة للجانبين،غابت معها الفرحة والتركيز.

وفي منصف الشوط الثاني،اندفع فريق وداد تيفلت نحو مربع عمليات فريق للاميمونة،للضغط علىه، والدفع به لارتكاب الأخطاء،وهو ما تأتى له في الدقيقة 54 من الشوط الثاني،عن طريق ضربة جزاء،حولها أيوب بناني الى هدف ولا أروع بتتغير النتيجة لفائدة الوداد المحلي،الذي ضيع فرص تسجيل حقيقية ،خاصة في الربع ساعة الاخير من المباراة،لتنتهي المباراة بفوز وداد تيفلت بهدفين لهدف واحد.

وبهذا الفوز،اصبح رصيد وداد تيفلت من النقط هو 16 نقطة ،من بعد وفاق بوزنيقة (17 نقطة)، الذي حصل على نقطة ،بعد تعادله عشية اليوم مع فريق شباب سيدي سليمان بالملعب البلدي بسيدي سليمان.

وأثرت أرضية الملعب الترابية على مستوى المقابلة،وتسببت في أضرار كثيرة للاعبين من الفريقين،وهو ما يستوجب العناية بهذا الملعب،وتشجبع الفريق المحلي للاميمونة ،الذي يستحق كل التقدير والاحترام.

مشاركة