الرئيسية رياضة كرة…وداد تيفلت يسحق شباب سيدي سليمان وعينه على مباراته ضد بوزنيقة

كرة…وداد تيفلت يسحق شباب سيدي سليمان وعينه على مباراته ضد بوزنيقة

FB IMG 1622641289389.jpg
كتبه كتب في 2 يونيو، 2021 - 8:07 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

حقق عصر اليوم الأربعاء 2 يونيو الجاري فريق وداد تيفلت فوزا ثمينا على حساب فريق شباب سيدي سليمان بهدفين لصفر برسم بطولة السد بلاي أول.

وسجل الهدف الأول لوداد تيفلت اللاعب يونس خرماز في الدقيقة 25 من الشوط الاول بعد تمريرة مركزة من أيوب بناني،انتهت بالقائم الأيمن للمرمى،لتاخذ المباراة منحى آخر،خاصة وأن الفريق الضيف حاول استدراك الأمر ،باعتماده على الكرات الطويلة واختراق منطقة الجزاء،لكن يقظة اللاعبين ،خاصة المدافعين حالت دون ذلك.

وفي الوقت الذي،كان الفريق الضيف يحاول ترتيب صفوفه،وتعدبل الكفة ،مع بداية الشوط الثاني، وبتمريرة مركزة في العمق من أسامة العسري،اركن اللاعب بيليتي منصف الكرة على يمين حارس شباب سيدي سليمان،مسجلا بذلك الهدف الثاني ،وكان هو صمام الأمان رغم فرص أخرى لم يستغلها مهاجموا الاتحاد المحلي،لتنتهي المباراة بانتصار فريق وداد تيفلت بنتيجة هدفين دون رد.

وبهذه النتيجة،اصبح في رصيد فريق وداد تيفلت 9 نقط ،بعد فريق وفاق بوزنيقة،الذي انتصر بهدف دون رد على فريق الصفاء السلاوي بمركب الرحمة.

وقد عبر اللاعبون بعد المباراة عن عزمهم ورغبتهم في تجاوز مرحلة الذهاب من بطولة بلاي أوف،والاستعداد الى مباريات الاياب،خاصة المقابلة التي ستجمعهم ضد فريق وفاق بوزنيقة ببوزنيقة ،التي تعتبر مقابلة الخلاص ورد الاعتبار بالنسبة للجمهور التفليتي.

مشاركة