الرئيسية رياضة كرة…وداد تيفلت يتغلب بهدفين لواحد على الصفاء السلاوي

كرة…وداد تيفلت يتغلب بهدفين لواحد على الصفاء السلاوي

FB IMG 1623004098556.jpg
كتبه كتب في 6 يونيو، 2021 - 8:27 مساءً

صوت العدالة -عبد السلام اسريفي

برسم بطولة البلاي أوف العصبة الغرب،تمكن فريق وداد تيفلت لكرة القدم اليوم الأحد 6 يوليو بملعب الرحمة بسلا من التغلب على فريق الصفاء السلاوي بهدفين لهدف واحد.

الهدف الأول من تسجيل اللاعب أسامة العسري في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني،بعد توغله في منطقة الجزاء،ليركن الكرة على يسار حارس أصحاب الأرض.

وحاول السلاويون الرجوع في النباراة،من خلال إحداث تغيرين على مستوى قلب الهجوم ووسط الميدان،لكن،صلابة دفاع تيفلت وحماس اللاعبين،حال دون تحقيق هدف التعادل،لتاتي الدقيقة 21 من الشوط الثاني ليضاعف اللاعب أيوب بناني النتيجة بتسجيله الهدف الثاني والحاسم في المباراة

وكان بإمكان الوداد المحلي لتيفلت ،أن يضيف أهداف أخرى ،حيث ضيع أسامة العسري هدف محقق في الدقيقة 35 من الشوط الثاني،لتأتي الدقيقة 43 من الشوط الثاني،حيث صوب قلب هجوم سلا ضربة قوية ،لم يتمكن حارس تيفلت من صدها،مسجلا الهدف الأول والوحيد لفريق الصفاء السلاوي.

وبهذه النتيجة ،أصبح في رصيد وداد تيفلت 12 نقطة،بعد وفاق بوزنيقة،الذي انتصر بدوره على كواكب القنيطرة بهدفين لهدف واحد.

وينتظر فريق وداد تيفلت مباراة مصيرية ضد فريق وفاق بوزنيقة،الذي انتصر في مرحلة الذهاب بهدف لصفر ببوقنادل،وهو الهدف الذي أثار نقاشا كبيرا في الاوساط الكروية المحلية والجهوبة،ما سيعطي للقاء طابعا خاصا ،ومتابعة عريضة من الجمهور التفليتي الذي ألف الانتصار والفوز.

مشاركة