الرئيسية رياضة عصبة الغرب…هل يلتزم الحكم الحياد الايجابي في مباراة وداد تيفلت ضد وفاق بوزنيقة

عصبة الغرب…هل يلتزم الحكم الحياد الايجابي في مباراة وداد تيفلت ضد وفاق بوزنيقة

99 204005 referee assault
كتبه كتب في 8 يونيو، 2021 - 11:22 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

لا حديث في الشارع التفليتي اليوم إلا عن مقابلة الاياب برسم الدورة 6 من البطولة المصغرة المؤهلة للقسم الثاني هواة و التي ستجمع يومه الاحد 13 يونيو الجاري فريق وفاق بوزنيقة بفريق وداد تيفلت بالملعب البلدي ببوزنيقة.

وينصب اهتمام الجمهور حول حياد التحكيم،الذي كان سببا حسب المكتب المسير في خسارة فريق الوداد في مرحلة الذهاب ببوقنادل ،لما تغاضى الحكم عن الاعلان عن خطأ كان مصدر هدف الفوز لبوزنيقة.

ويرى المتتبعون للشأن الرياضي المحلي والغيورين على الفريق،أن نادي وداد تيفلت،له فريق قوي،متجانس،طموح،لا يمكن هزمه بسهولة ،حيث لم ينهزم ولو في مقابلة واحدة طيلة البطولة،ما يعطيه الامتياز على باقي الفرق الاخرى المشاركة في البطولة المصغرة ( بلاي أوف)،لكن،التخوف الوحيد لدى الجمهور والمكتب المسير هو التحكيم،الذي يتمنى الجميع ان يقف بنفس المسافة بين الفريقين المنافسين،ويقوم بتدبير المباراة التدبير الحسن، حتى تتساوى الفرص بين المنافسين،ويربح الذي عرف كيف يدبر 90 دقيقة من النزال الكروي.

هذا،ويروج داخل كواليس عصبة الغرب،أن الدورة 6 من البطولة المصغرة ستكون حاسمة،لذلك،سيتم اعتماد حكام يعرفون بنزاهتهم وحيادهم ،تفاديا لأية قراءات أخرى،قد تدخل هذه المؤسسة في متاهات هي في غنى عنها،بالاضافة الى كشف بعض الاشاعات التي يتم تسريبها من قبل البعض لضرب مصداقية العصبة.

مشاركة