الرئيسية أحداث المجتمع دار الشباب زاوية إبن احميدة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب قطاع الشباب والرياضة بالصويرة تكتسي حلة جديدة.

دار الشباب زاوية إبن احميدة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب قطاع الشباب والرياضة بالصويرة تكتسي حلة جديدة.

IMG 20210607 WA0022.jpg
كتبه كتب في 7 يونيو، 2021 - 11:16 صباحًا

صوت العدالة – متابعة

إكتست دار الشباب زاوية إبن احميدة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع “الشباب والرياضة” بالصويرة حلة جديدة والتي كانت عبارة عن ورشا كبيرا للإصلاح وصيانة جل مرافقها من ماجعل منها مؤسسة نموذجية تتلاءم مع الفضاءات التربوية المحترمة بالإقليم والمدينة.

فقد حظيت هذه الخطوة استحسان جميع ساكنة المنطقة وكدا بعض الأطر والفعاليات النشيطة بمجال التنشيط التربوي الجمعوي فهنيئا لهذه الدار بهده الحلة الجديدة التي أصبحت تضاهي بها المؤسسة المجاورة ولن ننسى التنويه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها المسؤولون على هدا القطاع على رئيسهم المدير الإقليمي لهدا القطاع وكدا الغيورين على المنطقة والرامية لإعادة الهبة الضائعة لهدا المكان وذلك عن طريق صيانة واصلاح جل مرافق هده المؤسسة إليكم بعض صور المؤسسة في حلتها الجديدة التي اكتستها بعض الإصلاح.

مشاركة