الرئيسية سياسة حرب التحالفات بين الأحزاب تنطلق بمراكش بين ثلاثة أحزاب…

حرب التحالفات بين الأحزاب تنطلق بمراكش بين ثلاثة أحزاب…

IMG 20210618 WA0051.jpg
كتبه كتب في 18 يونيو، 2021 - 7:11 مساءً

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

اخبار عديدة تروج بالمدينة الحمراء، حول تحالف أحزاب سياسية فيما بينها، و الهذف هو إسقاط أو ابعاد (حزب أخر) عن المنافسة رغم انه ليس لهم نفس التوجه و زيد وزيد…، اليوم حديثنا عن حزب الإتحاد الدستوري و العدالة و التنمية و الأصالة والمعاصرة بمراكش، اشنو واقع بيناتهم ؟؟

الأخبار التي تروج، حول تحالف حزب الحصان الليبرالي مع حزب المصباح الإسلامي، هذا الخبر الذي افادنا به مصدرنا، أكد أن المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري بمراكش كان له عدة لقاءات مع المسؤول الأول عن حزب العدالة والتنمية، الذي هو في نفس الوقت عمدة مراكش حاليا، داخل مقهى يتواجد بشارع محمد السادس .

هذه اللقاءات طرحت عدة تساؤلات، حول العلاقة التي تربط بين رجل الاقتصاد الذي يعتبر من اكبر رجال الأعمال بمراكش بل بالمغرب( منسق حزب الإتحاد الدستوري )، بآخر لا علاقة له لا من قريب و لا من بعيد بالتجارة( منسق حزب العدالة والتنمية ) ؟؟

واخا اشنو علاقة حزب الأصالة والمعاصرة بهادو….؟؟

حزب الأصالة والمعاصرة بمراكش ترأسه إمرأة، و هي من أسرة عريقة و سيدة أعمال كذلك، لها علاقة كبيرة بجمعيات المجتمع المدني بالمدينة الحمراء، و سبق لها كذلك أن تقلدت منصب عمدة المدينة من سنة 2009 الى 2015 . و حسب مصدرنا، أن المرأة الحديدية (كما يلقبونها الساكنة) تريد تقلد المنصب من جديد، هادي هي قناعتها. واخا ومال هادوك..؟؟!!

هادو حتى هما ( الحصان و المصباح ).. بغاو يفوزو بالعمادة و ليس بالبرلمان .

يتبع.. مافيا العقار…

مشاركة