الرئيسية أحداث المجتمع بعدما عطات ريحتو.. مداهمة ملهى ليلي بجماعة واحة سيدي إبراهيم عمالة مراكش

بعدما عطات ريحتو.. مداهمة ملهى ليلي بجماعة واحة سيدي إبراهيم عمالة مراكش

IMG 20210606 WA0068.jpg
كتبه كتب في 6 يونيو، 2021 - 1:08 مساءً

محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة، أن عناصر الدرك الملكي مرفوقة بقائد منطقة جماعة واحة سيدي إبراهيم عمالة مراكش، داهمت صباح يوم 6 من الشهر الجاري على الساعة الثانية، ملهى ليلي يتواجد بذات الجماعة يشتغل أثناء الحظر الليلي .

هذا و أضاف مصدرنا، أن المداهمة اسفرت عن حجز ما يقارب 100 قنينة نرجيلة (شيشة)، و المئات من قنينات الخمر بشتى أنواعه، ناهيك عن توقيف ما يقارب 50 شخص داخل المحل و هم في حالة سكر و كذلك خرقهم لحالة الطوارئ المفروضة بداية من الساعة 11 ليلا إلى حدود الساعة الرابعة صباحاً من اليوم الموالي .

هذا و أضاف كذلك مصدرنا، أن المحل المذكور كان يشتغل طيلة فترة الوباء أي ما يفوق سنة، و يستقبل العديد من الزبناء بالعشرات و أمام أعين اعوان السلطة و عناصر الدرك الملكي التي تتواجد على مقربة من الملهى. هذا هو المثال المغربي.. يخ منو و عيني فيه .

الأسئلة المتداولة، واش مني كثرة عليه القيل و القال(المحل) عاد قمتم بالمداهمة، أم كنتم نائمين نوم الطفل الصغير يستيقظ للاكل فقط، فإذا صح السؤال الاخير فما الجدوى من تواجدكم…، و عن أي أمن للمنطقة نتحدث(و نتوما ما خضيين حتى راسكم عاد تحضيو المواطنين و ممتلكاتهم…) ؟؟

مشاركة