الرئيسية أحداث المجتمع المكتب الوطني للسكك الحديدية لتسهيل سفر زبنائه يطلق أربع خدمات جديدة

المكتب الوطني للسكك الحديدية لتسهيل سفر زبنائه يطلق أربع خدمات جديدة

IMG 20210604 WA0039.jpg
كتبه كتب في 4 يونيو، 2021 - 7:41 مساءً


بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية : صوت العدالة.


لجعل السفر أبسط وأسهل وأكثر سهولة ومتعة قام المكتب الوطني للسكك الحديدية بإطلاق أربع خدمات جديدة هذه الخدمات الأربع الجديدة التي تم إطلاقها على التوالي منذ 28 ماي الماضي وحتى 15 يونيو الجاري تهدف إلى تسهيل سفر الزبناء.

وستغطي هذه الخدمات الرقمية بنسبة 100 بالمائة جميع مراحل رحلة الزبون من معلومات السفر مرورا بشراء التذاكر وصولا إلى الخدمة على متن القطارات وخارج المحطات توقعا للعودة إلى التنقل الطبيعي بعد الحجر الصحي الذي كان له تأثير قوي على عادات السفر.

وأوضح البلاغ أن الأمر يتعلق بخدمة معززة لصيغة “القطار+سيارة”، وخدمة قرب معززة، وقناة محادثة جديدة (M’ONCF)، وقائمة طعام البراق الجديدة التي تحمل اسم “شهيوات ماما”، مسجلا أن خدمة “القطار+سيارة” تقدم الآن بالإضافة إلى التأجير، صيغة لمشاركة السيارة تم تطويرها بالشراكة مع “كارمين”

وأشار المكتب إلى أن هذه الخدمة المبتكرة تتيح للزبناء، منذ يوم الجمعة 28 ماي 2021 الوصول إلى سيارة الخدمة الذاتية بمجرد الحجز مقدما من الموقع المتداخل مع منصة “كارمين” الرقمية بنسبة 100 بالمائة مضيفا أن هذه الخدمة تتيح للمستخدمين الإستفادة بطريقة عملية بقدر ما هي سريعة من عرض تفضيلي يتيح للمستخدمين التدريب على الإستفادة ساعتان مجانا على سيارات كارمين المتاحة لهم من خلال مشاركة السيارة.
وتابع المصدر أن هذه السيارات متوفرة بالفعل ويمكن للزبناء الحصول عليها في محطات الدار البيضإالمسافرين، والدار البيضإالميناء، وعين السبع، والرباطءأكدال، وطنجةألمدينة، ومراكش.

وذكر المكتب أن خدمة “القطار+سيارة” التي طورها المكتب الوطني للسكك الحديدية، تهدف إلى تقديم حلول نقل شاملة للركاب تكميلية للقطار، بالشراكة مع محترفين في منطقة تأجير السيارات التي تفي بالمعايير المطلوبة من قبل المكتب الوطني للسكك الحديدية.

كما عزز المكتب الوطني للسكك الحديدية من جودة خدمة القرب بحيث بعد نجاح إطلاق قناة البيع الجديدة لأول مرة في أكتوبر 2020 والتي جعلت شراء تذاكر القطار أكثر سهولة للزبناء عبر شبكة التسهيلات و(الشعبي كاش) يقوم المكتب بتوسيع هذه الخدمة إلى شريكه (باريد كاش) وبالتالي يبلغ تواجده الإجمالي من خلال أكثر من 3800 فرعا ليكون أقرب إلى أكبر عدد من المسافرين.

مشاركة