الرئيسية أحداث المجتمع المكتب المحلي للجماعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة يكتسح انتخابات اللجان الادارية المتساوية.

المكتب المحلي للجماعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة يكتسح انتخابات اللجان الادارية المتساوية.

IMG 20210616 WA0141.jpg
كتبه كتب في 17 يونيو، 2021 - 12:08 صباحًا

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

اكتسح المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.انتخابات ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء، التي جرت يوم 16 يونيو 2021.
بحيث تمكن المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة، بقيادة كاتبه العام محمد الفاسي برويجل من الظفر ب 11 مقعدا من اصل 15. المشكلة من ستة اصناف الممثلة في المتصرفين ثم المحررين وكذا المهندسين، فضلا عن المساعدين الاداريين فالتقنيين.
لتوقع بذلك نقابة الاتحاد المغربي للشغل، في انتخابات ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء، على فوز مستحق وبين، على نقابتي الاتحاد الوطني للشغل والفيدرالية الديمقراطية للشغل.
بالرغم من ممارسة ضغوطات كبيرة على موظفي وعمال الجماعات المحلية بعاصمة البوغاز، من لدن منتخبي الحزب المسير باغلبية مطلقة للمجلس الجماعي لمدبنة ذات البحرين، وللمقطعات الاربع المتواجدة بعاصمة البوغاز، المتمثلة في السواني، بني مكادة، مغوغة والمدبنة.
وفي تصريحه لنا اوضح محمد الفاسي برويجل الكاتب العام للمكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة، بان النتائج التي حققتها اللجن الستة التابعة لنقابة الاتحاد المغربي للشغل،
في انتخابات ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء بطنجة، اتت بعد جهد كبير وعمل متواصل، من أجل تهيىء الظروف المناسبة، لكي يمارس موظفو وعمال الجماعات المحلية بمدينة ذات البحرين مهامهم على احسن وجه، مع الاهتمام بالجانب الاجتماعي للموارد البشرية، المساهمين بشكل فعال في خدمة مصالح المواطنين، مع العمل على الرقي بمستوى الجماعات المحلية والمرافق التابعة لها.

مشاركة