الرئيسية رياضة الرجاء يعود بفوز عريض من أمام إتحاد طنجة ويقلص الفارق عن المتصدر الوداد

الرجاء يعود بفوز عريض من أمام إتحاد طنجة ويقلص الفارق عن المتصدر الوداد

B9C1BD5F 3EAC 4AFF 80D8 401B1E26A7A7 1.jpeg
كتبه كتب في 16 يونيو، 2021 - 11:45 مساءً

محمد جعفر

قلص فريق الرجاء الرياضي اليوم الأربعاء الفراق بينه وبين المتصدر الوداد الرياضي الذي تعادل بميدانه بدون أهداف أمام نهضة الزمامرة ، بعدما عاد بانتصار عريض على مضيفه إتحاد طنجة بثلاثة أهداف دون رد، برسم مباريات الجولة الـ22 من البطولة الوطنية الإحترافية”إنوي” والتي احتضنها مركب “ابن بطوطة” بطنجة.

وتمكن الخضر من إفتتاح حصة التسجيل عبر الكونغولي بين مالانغو في الدقيقة ال17، وأضاف الدولي سفيان رحيمي الهدف الثاني للنسور عند حدود الدقيقة الـ39، منهيا الشوط الأول بتقدم الرجاء الرياضي بثنائية نظيفة .

وعند بداية الحولة الثانية عاد الكونغولي بين مالانغو ليضيف هدفه الثاني والثالث لزملاء محسن متولي وتحديدا عند الدقيقة الـ11 ، كما كان بين قريبا من تسجيل الهاتريك لولا تدخل العارضة لتسديدته، فيما لم تعطي تغييرات المدرب لمرابط أي جديد بالنسبة لأصاخب الأرض، لتبقى النتيجة على حالها قبل أن يعلن الحكم بن رقية على نهاية المواجهة بانتصار الرحاء الرياضي (3-0).

وبهدا االإنتصار رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 45 نقطة في والوصافة ، ومقلصا فارق النقاط عن المتصدر الوداد الرياضي، فيما جمدت خسارة إتحاد طنجة رصيده عند النقطة 31 في المركز الرابع.

مشاركة