الرئيسية أحداث المجتمع البنزرتي يستدعي 6 لاعبين جدد لمبارات يوم الأربعاء ضد الدفاع الحسني الجديدي

البنزرتي يستدعي 6 لاعبين جدد لمبارات يوم الأربعاء ضد الدفاع الحسني الجديدي

IMG 20210607 WA0061.jpg
كتبه كتب في 7 يونيو، 2021 - 6:57 مساءً

صوت العدالة – متابعة

ألحق التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، ستة لاعبين جدد بتداريب الفريق الأول، استعدادا لمواجهة الدفاع الجديدي يوم الأربعاء المقبل الأسبوع ، في مؤجل الجولة لـ19 من الدوري الاحترافي الأول .
وقد تمت دعوة ستة لاعبين من طرف المدرب البنزرتي وضمهم لأول حصة تدريبية خاضها الوداد استعدادا للمواجهة المذكورة، ويتعلق الأمر بكل من منصف الشراشم ، وأيوب سكومة، وسفيان كركاش، محمد رحيم، ومحمد فرحان إضافة إلى محمد الوردي نجم فريق أمل الوداد الرياضي .

كما أوضح البنزرتي للاعبيه قبل الحصة التدريبية الأولى استعدادا لمواجهة الدفاع الجديدي، أنه لا يمكن له أن يبعد لاعبا يجتهد في تداريبه وباستطاعته تقديم الاضافة للمجموعة الودادية، وأن الأولوية دائما للاعب الجاهز والأفضل بدنيا وذهنيا .

وكان أنصار الوداد، قد هاجموا بقوة التونسي فوزي البنزرتي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحملوه مسؤولية المستوى المتواضع الذي ظهر به لاعبو فريقهم أمام الفتح الرباطي، برسم الجولة الـ21 من الدوري الاحترافي، بسبب سوء قيادته للمجموعة الودادية وإصراره على الاعتماد على نفس الأسماء وتعريض لاعبيه الأساسيين للعياء والإجهاد رغم توفر الفريق على عدد كبير من اللاعبين المتاحين له ويقدر عددهم بـ 33 لاعبا.

وعبرت جماهير الوداد عن استيائها من تعنت مدربها التونسي وإصراره على الاعتماد على نفس اللاعبين، ما قد يفقد الفريق قوته المعهودة، وأعلنت صراحة تخوفها من ظهور فريقها بذات المستوى خلال المباريات الحاسمة سواء محليا أو قاريا.

وعلى ما يبدو فقد نجح أنصار فريق الوداد الرياضي في تغيير قناعات البنزرتي، وهو ما يؤكده تراجعه عن قراراه باستدعاء 6 لاعبين وإلحاقهم بتداريب الفريق الأول .
رشدي التباري

مشاركة