الرئيسية أحداث المجتمع اتحاد المحامين الشباب بشراكة مع هيئة المحامين بمراكش ينظم يوم الا حتفاء بالمحامي المتمرن

اتحاد المحامين الشباب بشراكة مع هيئة المحامين بمراكش ينظم يوم الا حتفاء بالمحامي المتمرن

IMG 20210606 WA0018.jpg
كتبه كتب في 6 يونيو، 2021 - 1:46 صباحًا

يوسف العيصامي: صوت العدالة

نظم إتحاد المحامين بمراكش بشراكة مع هيئة المحامين بمراكش يوم الجمعة 04 يونيو الجاري بمقر نادي بالمحامين بتاركة ،يوم الاحتفاء بالمحامي المتمرن وذلك تحت شعار”تأطير المحامي المتمرن، مدخل لارساء مستقبل رسالة الدفاع” .
ويأتي تنظيم هذا الحفل تكريسا لتقليد عريق من تقاليد وأعراف مهنة المحاماة، التي تعتبر من الدعائم السياسية لاستمرار مهنة المحاماة شامخة وصامدة من أجل الدفاع عن القيم والمبادئ الإنسانية والمساهمة في تحقيق العدالة وتأكيد سيادة القانون .
وقد شارك في هذا الإحتفال رئيس اتحاد المحامين الشباب بمراكش العربي مكريز ونقيب هيئة المحامين بمراكش ،محمد صلاح الحاميدي  والنقيب عبد الرحمن بنعمرو والنقيب عبد الرحيم الجامعي وبحضور فعاليات حقوقية وقضائية وجمعوية ومنابر اعلامية.
وقد تميز هذا الاحتفال بتكريم النقيب محمد صلاح الحامدي و النقيب عبد الرحمن بن عمرو والنقيب عبد الرحيم الجامعي الذين أسدوا خدمات جليلة لفائدة مهنة المحاماة.
واجمع الكل على أن هذ اليوم الإحتفالي بالمحامي المتمرن مبادرة شجاعة لهيئة المحامين بمراكش من شأنها المساهمة في إصلاح منظومة العدالة .

وانتهى حفل الاختتام بدعوة اتحاد المحامين الشباب لجميع الضيوف  إلى حفل شاي المقام على شرفهم وحفل موسيقي يتخلله مجموعة من الفرق الموسيقية الفنية الملتزمة التي اتتت هذا الحفل البهيج.

مشاركة